اعلان

اعتراضات قوية على حكم مباراة سموحة والمقاولون بعد إلغاء الهدف (فيديو)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حسم فريق سموحة مباراته اليوم أمام منافسه فريق المقاولون العرب، بفوزه بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة قبل نهايتها اعتراضات قوية من معتمد جمال المدير الفني لفريق المقاولون العرب ولاعبي على وائل فرحان حكم المباراة بعد إلغاء هدف لهم في آخر لحظات مواجهة سموحة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح المقاولون العرب، ولكن تصدى لها الحارس الهاني سليمان، لتجد الكرة أقدامها بين اللاعب محمد سالم ليسكنها شباك سموحة ليعلن التعادل بطعم النصر لصالح المقاولون.

ولكن سرعان ما تم إلغاء الهدف، بدافع التسلل على اللاعب، مما أثار اعتراضات قوية من المدير الفني للفريق واللاعبين، مما دفع إلى تدخل الأمن لفض الإشتباك.

المقاولون X سموحة

وسجل هدف سموحة اللاعب حسام حسن بالدقيقة الـ 43 من زمن الشوط الأول.

كما شهدت المباراة لحالة طرد في صفوف فريق المقاولون العرب تلخصت في اللاعب عمر فتحي سافيولا بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد تدخله القوي على محمد سعيد لاعب فريق سموحة.

وبذلك الفوز يعتلي فريق سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ 12بالمركز الـ 17.

تشكيل المقاولون العرب

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤي وائل، فاروقا نور الدين، محمد مجلي، جوزيف أوشايا، زياد فرج، محمد عنتر، عمار حمدي، محمد سالم.

تشكيل سموحة

وفي ذات السياق أعلن أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، تشكيل فريقه أمام المقاولون، والذي جاء كالتالي:

الهاني سليمان في حراسة المرمى، بركات حجاج، محمد كناريا، إسلام جابر، جاستس أرثر، محمد ميدو، أحمد خالد، عمرو قلاوة، دوكو دودو، عبد الرحمن عامر وحسام حسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف