اعلان

ماذا قدم رمضان صبحي مع الأهلي قبل رحيله إلى بيراميدز؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استقر النادي الأهلي على رحيل رمضان صبحي، المعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد قرار اللاعب بالانتقال إلي نادي بيراميدز.

وكان الأهلي يرغب في ضم رمضان صبحي بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن رغبة اللاعب وقفت أمام ذلك بعدما تلقى عرضًا كبيرًا من فريق بيراميدز.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، أنه تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

- ماذا قدم رمضان صبحي مع الأهلي

شارك رمضان صبحي مع الأهلي هذا الموسم في 16 مباراة ببطولة الدوري المصري، وغاب عن 3 لقاءات بسبب الإصابة التي تعرض لها، ونجح خلال الـ16 لقاء في تسجيل هدفين وقام بصناعة 3 أهداف لزملائه، ولعب رمضان 1115 دقيقة.

وخاض رمضان صبحي مع الأهلي 7 مباريات من أصل 8 لعبها الشياطين الحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث غاب اللاعب عن مواجهة وحيدة وهي مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة، ولم يشارك رمضان بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي ودجلة بالدوري، و صنع هدفا وحيدا وشارك في 615 دقيقة.

وكان هيدرسفيلد قد هبط للتشامبيون شيب بعدما تذيل ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبعد العودة مرة أخرى من الاحتراف، شارك اللاعب مع الأهلي منذ إعارته من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في 9 مباريات من بينها 6 مباريات ببطولة الدوري المصري هذا الموسم سجل 4 أهداف وصنع هدفًا.

وشارك في 3 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا سجل خلالها هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن