اعلان

ناقد رياضي: عقوبة الأهلي على إكرامي قاسية.. ورمضان كسب الفلوس وخسر الجمهور

أيمن بدرة
أيمن بدرة

أكد أيمن بدرة الناقد الرياضي ورئيس تحرير أخبار الرياضة، ونائب رئيس الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، أن أي تأجيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم سيتأخده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، راجع إلى استمرار انتشار فيروس كورونا في دول القارة.

وقال أيمن بدرة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن "كاف" اتخذ خطوة عودة دوري أبطال إفريقيا، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة، لذلك من الصعب تأجيل موعد التصفيات، ولكن من الممكن أن يشهد تغييرات بسيطة ليس أكثر، خاصة وكأس العالم سيقام في موعده 2022.

وأوضح: "إذا اتخذ الكاف تأجيل التصفيات لكأس العام سيكون تأثيرها بالايجاب على المنتخب الوطني، خاصة أن اللاعبين لم يتجمعوا حتى الآن وليس في مستواهم المعهود".

وأشار بدرة: "لاعبين المنتخب الأول يحتاجون وقت كبير للعودة إلى مستواهم، والبدري بدأ منذ أيام متابعة اللاعبين مرة أخرى من خلال مباريات الدوري".

وعن موقف الأهلي تجاه شريف إكرامي، قال بدرة: "الموقف لا يصح من كلا الطرفين، وكان من الضروري أن يحل الحارس المشاكلة داخل النادي"، مؤكدا أن عقوبة الأحمر قاسية على الحارس خاصة مع تأكيد رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع: "إكرامي ووالده تعرضا إلى ضغط كبير من السوشيال ميديا، والبيان كان يحمل الكثير من الاحترام والتبرير لموقفه ولكن جاء قرار الأهلي قاسي"، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل التواصل مع الخطيب بدلا من إصدار أي بيان.

وعلق على صفقة انتقال رمضان صبحي بأنها خطوة غير موفقة من اللاعب، خاصة أن نادي بيراميدز ليس له قاعدة جماهيرية فهو سيوفر له الأموال ولكن سيسلب منه القيمة الاجتماعية، ولكن قيمة ومحبة الجماهير بالتأكيد أغلى من الجماهير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً