اعلان

النجمة اللبناني مطالباً المسؤولين بعودة النشاط: ""المصير المجهول يكلفنا كثيرا"

النجمة اللبناني
النجمة اللبناني
كتب : أهل مصر

فى ظل ما تشهده لبنان الجميلة من أحداث اقتصادية وسياسية وصحية، سواء بعد تدهور الأوضاع الاقتصادية داخلها أو بعد انفجار بيروت الذي حدث منذ أيام وانتشار جائحة كورونا، فإن مصير الدوري اللبناني أصبح غامضاً.

ومن المتوقع أن يحدد المسؤولين في لبنان مصير الدوري سواء بتحديد موعد إنطلاقة إو إلغائه، الأمر الذي دفع مازن الخالد مدير الكرة بنادي النجمة الخالد لتوجيه ندائه للمسؤولين بضرورة عدم حرمان الشعب اللبناني من أنديتهم ومن كرة القدم بشكل عام.

وفي بيان له عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قال "الخالد": "لا يمكننا السيطرة على جائحة كورونا، ونتوقع جميعاً أن نضطر لعزل بعض المناطق أو حتى إغلاق البلاد من جديد ".

وأضاف: " نناشد الاتحاد اللبناني التشاور مع وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة وكل المعنيين للوقوف على رأيهم بتحديد موعد انطلاق الدوري".

وأكمل بيانه قائلاً: "الأندية تستعد وتتعاقد وتنفق بناءً على تأكيد أن البطولة قائمة، لكن الكارثة تكمن فى حالة اتخذ قرار قبل انطلاق البطولة وتم تأجيلها وتأجيلها، إلى إلغائها".

وتابع: "المصير المجهول يكلف الأندية للموسم الثاني على التوالي تحضير وصرف الأموال بدون إقامة البطولة على الرغم من الأزمة الاقتصادية الحالية ببلاد الأرز".

وأنهى: "الوضع لا يحتمل يجب بذل كل الجهود لإعادة إطلاق البطولة تحت كل الظروف".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً