اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 120

تشكيل الاهلى المتوقع
تشكيل الاهلى المتوقع

لا صوت يعلو فوق صوت المعركة الكروية المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والأولى هذا الموسم، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من عدة غيابات مؤثرة في الركائز الأساسية، لذلك يخشي عشاق ومحبي القلعة الحمراء من السقوط في لقاء القمة أمام غريمه التقليدي المنتشي فنيا خلال الآونة الأخيرة ويسعى لهزيمة الأهلي، بالرغم من ابتعاده عن المنافسة.

لجأ فايلر للعب بالطريقة المعتادة دون أي فلفسة في نطاق ضيق لعدد اللاعبين الذين استقر عليهم لخوض التشكيل الأساسي أمام الغريم التقليدي الذي يتمتع بكامل قوته الفنية والبدنية ويمتلك البدائل القادرة على صنع الفارق، على عكس الأهلي الذي يعاني من غيابات مؤثرة، وضعت فايلر في مأزق كبير.

ومن خلال التدريبات الأخيرة للأهلي استقر رينيه فايلر على البدء باللاعبين الأكثر انسجام على أرض الملعب، حيث تتوفر لدي السويسري مجموعة من الخبرات داخل صفوف الفريق بقيادة محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وعلي معلول كظهرين.

وفي خط الوسط اعتمد فايلر على الثلاثي الأفضل في القائمة المتاحة للمباراة، عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة في منطقة العمليات بوسط الملعب، لوقف خطورة فرجاني ساسي وطارق حامد.

أما بالنسبة للثلاثي الهجوم ففضل فايلر الدفع على السرعة الأنجولي جيرالدو دا كوستا في الجناح الأيمن وعنصر المهارة في الجبهة اليسرى النيجيري جونيور أجاي، ليكون في الجبهة اليسرى أمام التونسي على معلول الظهير الطائر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة.

الهجوم: جيرالدو دا كوستا، مروان محسن، جونيور أجاي.

قائمة الأهلي أمام الزمالك( القمة 120)

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

قائمة الأهلى قائمة الأهلى

ماتش الأهلي والزمالك

جدير بالذكر أن مواجهة اليوم بستاد القاهرة هي الأولى فعليا هذا الموسم، بعد أن انسحب نادي الزمالك، في لقاء الدور الأول، وتم احتساب النتيجة والنقاط اعتباريا لصالح الأهلي، مع توقيع عقوبة على الزمالك سيتم تنفيذها بنهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل