اعلان

رد الاعتبار ووصافة الدوري.. دوافع مختلفة يبحث عنها قطبي الكرة المصرية في القمة 120

الزمالك ضد الاهلى
الزمالك ضد الاهلى

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كاتريرون، غريمه التقليدي النادي الاهلى على استاد القاهرة، مساء اليوم السبت فى الساعة التاسعة فى إطار مبارايات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك ضد الاهلى

ويدخل الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر وهو متربع على عرش جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 56 نقطة بعدما خاض عشرين مباراة، حقق الأحمر 18 فوز و تعادلين بينما لم يذق طعم خسارته.

فيما يواجه الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وهو يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة، بعدما خاض عشرين مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل فى 6 بينما و خسر فى 3 لقاءات.

الزمالك ضد الاهلى

وعلى الرغم من اتفاق قطبى الكرة المصرية فى غايتهم من هذا اللقاء، وهو تحقيق الفوز على الآخر وإسعاد الجماهير الليلة خاصة وأن مباراة القمة هى بطولة خاصة، بجانب حصد الثلاث نقاط الغالية والمهمة فى مشوار كلاهما فى بطولة الدروي الممتاز، إلا أن دوافع الاهلى و الزمالك للوصل إلى الهدف المنشود تختلف تماما.

الزمالك ضد الاهلى الزمالك ضد الاهلى

الزمالك ضد الاهلى

فبالنسبة للأحمر يستميت على الفوز بالمباراة الليلة، من أجل رد اعتباره بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام الزمالك، بركلات الترجيح فى الإمارات، حيث انتظر المارد الأحمر كثيرًا هذه الفرصة ليفرج فبها عن طاقة الإنتقام المكبوتة لدية منذ شهر مارس الماضي، بعد خسارته اللقب وهروب الزمالك من القمة 119 الماضية.

الزمالك ضد الاهلى

أما الأبيض فالأمر مختلف من وجهة نظره، فهو يلعب بأريحية بعدما أعلن كارتيرون مدرب الفريق أنه سينافس على المركز الثاني لصعوبة لحاق الأهلى بعد انتصاراته المتتالية واتساع الفارق بينهم، كما لاعبي الزمالك تريد تعميق جراح الأهلى وتعطيل مشوراه فى الدوري، علاوة على تعويض آداء الأبيض المخزي الذي ظهر به خلال مباراته الماضية أمام أف سي مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً