اعلان

شادي محمد: الأهلي هيكسب 2 صفر.. والدوري أسهل بطولة للقلعة الحمراء (خاص)

شادي محمد
شادي محمد

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة المعركة الكروية المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والأولى هذا الموسم، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من عدة غيابات مؤثرة في الركائز الأساسية، لذلك يخشي عشاق ومحبي القلعة الحمراء من السقوط في لقاء القمة أمام غريمه التقليدي المنتشي فنيا خلال الآونة الأخيرة ويسعى لهزيمة الأهلي، بالرغم من ابتعاده عن المنافسة.

لجأ فايلر للعب بالطريقة المعتادة دون أي فلفسة في نطاق ضيق لعدد اللاعبين الذين استقر عليهم لخوض التشكيل الأساسي أمام الغريم التقليدي الذي يتمتع بكامل قوته الفنية والبدنية ويمتلك البدائل القادرة على صنع الفارق، على عكس الأهلي الذي يعاني من غيابات مؤثرة، وضعت فايلر في مأزق كبير.

وقال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق وأحد نجوم الجيل الذهبي للفريق خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن النادي الأهلي سيفوز على الزمالك بهدفين دون رد، بالرغم من الغيابات المؤثرة داخل صفوف الفريق".

وأضاف:" لا يجوز أن نقول الأهلي يعاني من غياب فلان أو فلان، خاصة وأن الفريق يضم في قائمته 25 لاعب، فهذا تقليل من باقي العناصر، الموجودة داخل الفريق، فأي لاعب ارتدى قميص القلعة الحمراء، من المفترض أن يكون قادر وجاهز لخوض أي لقاء تحت أي ضغوطات".

وأشار شادي محمد إلى أن بطولة الدوري المصري هي المفضل بالنسبة للأهلي، والأسهل في حصدها خلال المواسم، بالرغم من ظهور أكثر من منافس، وأرجو عدم تعظيم اللاعبين في غيابهم او وجودهم، فأي جيل في الأهلي على مستوى المراحل قادر على التتويج ببطولة الدوري، ولكن الأهم الذي أتمنى أن يدخل في نفوس جميع اللاعبين، هي البطولة الإفريقية التي فشلنا في تحقيها من سنوات، بالرغم من الوصول للمباراة النهائية مرتين.

وأتم:" الأهلي يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين، من الطبيعي أن يكون لديه عناصر تصنع الفارق، والمدير الفني رينيه فايلر، لديه أكثر من سيناريو لخوض مثل هذه المباريات، لذلك فإن الأهلي قادر على الفوز على الزمالك، وتحقيق نتيجة كبير أيضا، إذا استغل الرباعي الأجنبي المحترف، جيرالدو دا كوستا، والنيجيري جونيور أجاي، والسنغالي أليو بادجي، بجانب التونسي المتألق علي معلول".

الزمالك ضد الأهلي

ويُقيم فريق الأهلي، في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس، على بُعد 17 كيلومترا من الاستاد، وتحتاج حافلة الفريق الأحمر ما يقرب من ثلث ساعة للوصول إلى ملعب المباراة.

وتنطلق الحافلة من شارع التسعين بالتجمع والصعود إلى الطريق الدائري، والنزول إلى محور المشير، والوصول لطريق النصر، ثم ‏‏التوجه لامتداد رمسيس‏ وسلوك ‏طريق النصر والوصول إلى الاستاد يمكن دخوله عبر البوابات في يوسف عباس أو بجوار مسجد آل رشدان أو التوجه لشارع صلاح سالم والدخول من البوابة الرئيسية، ويحتاج هذا الطريق 17 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووول الأول للمحلة