اعلان

3 مكاسب لـ فايلر من مباراة الزمالك بالرغم من الخسارة

رينيه فايلر
رينيه فايلر

بالرغم من خساراة الأهلي بالأمس أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما عل ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري، إلا هناك عدة مكاسب لفايلر من مباراة الأمس.

وتسببت خسارة الأهلي في إعادة السويسري رينيه فايلر ترتيب ـوراقه من جديد، استعدادًا لنصف نهائي أفريقيا أمام الوداد، خاصة في ظل الغيابات التي يعانه منها الفريق في الوقت الحالي.

وخلال التقرير نبرز 3 مكاسب لـ فايلر من خساراته أمام الزمالك

تألق اليو بادجي

ظهر السنغالي اليو بادجي مهاجم النادي الأهلي بأداء جيد للغاية في مباراة الزمالك، ومنع القائم هدف لبادجي في الدقائق الأولي للمباراة، كما نجح محمد أبو جبل في تصدى راسية بادجي قبل تقدم الزمالك.

وأعطي بادجي للجهاز الفني وجماهير الأهلي طابع جيد من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفترة المقبلة، خاصة في مباريات دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها مروان محسن في الفترة المقبلة.

التفكير في عودة صالح جمعة

من المقرر أن يفكر فايلر في عودة صالح جمعة مرة أخري إلي حساباته في الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الباهت الذي يظهر بها محمد مجدي أفشة، بعد العودة من توقف النشاط الرياضي.

وتطالب جماهير النادي الأهلي بضرورة وجود صالح جمعة في الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة وأنه يمتلك امكانية كبيرة، وأنه سيكون عامل مؤثر مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة في مباراة الوداد المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تفعيل دور الناشئين

يعد النقص العددي الذي يواجه الأهلي بسبب الإصابات أو الإيقاف، بجعل فايلر وجهازه المعاون التفكير في تفعيل دور الشباب في الفترة المقبة، والمشاركة في المباريات بشكل تدريجي.

ويشارك مع الأهلي من قطاع الناشئين عربي بدر وشادي رضوان، ومحمد فخري، ومحمد أشرف، ومن الممكن أن يظهر اللاعبين في المباريات الدوري،ة خاصة وأن الأهلي حسم اللقب بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً