اعلان

رحيل رمضان وأزمة عاشور.. كيف أخذ تركي آل الشيخ بـ"التار البايت" من الخطيب؟

الخطيب وآل الشيخ
الخطيب وآل الشيخ
كتب : أهل مصر

أزمة كبيرة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الغريم التاريخي الزمالك، في قمة الجولة الـ21 من الدوري المصري، بعد المشاكل الكبيرة التي ضربت الفريق برحيل عدة نجوم عن أسوار القلعة الحمراء، وعلى رأسهم رمضان صبحي.

البعض ربط أزمة الأهلي الحالية بالمستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، في ظل المشاكل القديمة بينه وبين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

آل الشيخ خرج سواء عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو في تصريحات إعلامية؛ لينفي أي علاقة له بالأزمات التي ظهرت في الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وبالرغم من نفي آل الشيخ، وابتعاده بشكل رسمي عن مجلس إدارة نادي بيراميدز، إلا أن هناك أكثر من شاهد يدل على وجود يد من المستشار السعودي في أزمات الأهلي.

ويرصد 'أهل مصر' 3 شواهد تثبت أن آل الشيخ لم ينسى 'تاره البايت' عند الخطيب ومجلس إدارته

أزمة حسام عاشور

حسام عاشورحسام عاشورتسببت أزمة حسام عاشور، قائد الأهلي، في تقليب اللاعبين على مجلس إدارة محمود الخطيب، الأمر الذي ظهر جليًا في رحيل رمضان صبحي عن الفريق.

آل الشيخ كان عامًلا رئيسيًا في المشكلة بين عاشور وإدارة الخطيب، خاصة بعدما أغرى اللاعب وفاوضه خارج إطار النادي، ما جعل النادي يستبعد عاشور ويقطع علاقته نهائيًا بالنادي.

رحيل رمضان صبحي

رمضان صبحيرمضان صبحيلم يوافق النجم رمضان صبحي، على الانتقال إلى القلعة الحمراء، بالرغم من توصل الأهلي إلى اتفاق مع ناديه الانجليزي هدرسفيلد، بعد دخول بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع اللاعب وعرض 3 أضعاف الأموال التي كان الأهلي سيدفعها لـ اللاعب.

علاقة آل الشيخ بـ بيراميدز، جعلت البعض يربط بين رحيل صبحي عن القلعة الحمراء، وما أسماه جماهير الأهلي بـ 'حملة تفريغ النادي من نجومه'.

تشتيت فايلر

فايلرفايلرلم يظهر الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بالمستوى المطلوب بعد عودة الفريق من توقف كورونا، خاصة أن النادي لم يلعب بمستواه الطبيعي، بالرغم من تحقيقه الانتصارات، ما وضح تمامًا في لقاء القمة، الأمر الذي أرجعه البعض لـ دخول بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع وكيل المدرب.

دعم الزمالك

ساسيساسيحرص آل الشيخ على تقديم الدعم للزمالك، المنافس المباشر للأهلي، في ظل الصفقات الكبيرة التي أنهاها لصالح الأبيض، وعلى رأسها النجم التونسي فرجاني ساسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً