اعلان

أحمد بلال: مباراة المصري البورسعيدي فاصلة لـ"صالح جمعة" و إلا يعتزل (خاص)

أحمد بلال
أحمد بلال

تحدث أحمد بلال، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على عودة صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، إلى قائمة مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي من جديد، بعد غياب طويل عن الملاعب وتجميد مستمر من السويسري رينيه فايلر منذ تولية القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وقال أحمد بلال في تصريحات خاصة إلى "أهل مصر": "إن المشكلة ليست في عودة صالح جمعة، لكن الأهم إذا شارك بالمباراة فلابد أن يظهر بمظهر لائق يشفع له طول فترة الغياب الطويلة عن الملاعب"، مضيفا أنه لديه العديد من التحديات الكبيرة، فهو يتحدى نفسه والمدير الفني والجماهير، ويراهن على ثقته بنفسه من جديد ولابد أن يكسب هذا الراهن وكل هذه التحديات.

وأكد بلال، أن هذه المباراة فاصلة بالنسبة لـ"صالح" إذا شارك بها، إما أن يرجع لسابق عهده أو تكون مباراة اعتزاله، موضحا أنه ليس مطالب بآداء بطولي خلال هذه المباراة بقدر أن يكون قدر المسئولية ويؤدي آداءًا مناسبا ولائقًا.

وعلق بلال على تجديد "فايلر" الثقة في صالح جمعة بعد هذه الفترة الطويلة من التجميد، قائلًا: "إن أي مديرًا فنيا يحتاج لاعبيه عند ظروف معينة، وهو ما يمر به فايلر مع الأهلى الآن، الذي قدراته الحالية بعد الإصابات والغيابات لايحسد عليها"، لافتا أن مروان محسن قادر على أن يكون مهاجم منتخب مصر في الوقت الحالي خاصة بسبب قلة المتاحين في هذا المركز حاليًا.

ويترقب جماهير الكرة المصرية انطلاق مباراة الأهلي والمصري، الذي دائما ما تحمل طابع خاص، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلى اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يأتي المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً