اعلان

مرتضي منصور مهاجمًا رموز الزمالك: "لا أريد سماع صوتكم مرة أخرى"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك حملة هجوم شرسة، على مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من رموز القلعة البيضاء، داخل مقر النادي بميت عقبة، خلال افتتاحه عدد من المشروعات داخل مقر النادي أمس الجمعة بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وضمنت المشاريع التى افتتاحها كالتالي :(مسجد الدكتور الراحل محمد مشالي الشهير بـ'طبيب الغلابة'- صالتي دكتور أشرف صبحي للكاراتيه والجودو- ملاعب المشير طنطاوي - صالتي طاولة - حمامات سباحة

- صالة تنس طاولة- صالات ألعاب الكترونية لأطفال النادي - صالة محمد حسن حلمي للألعاب الجماعيه اليد والسلة والطائرة - صاله دكتور كمال درويش للألعاب الجماعيه مرحلة الناشئين).

مرتضي منصور و اشرف صبحي مرتضي منصور و اشرف صبحي

وهاجم مرتضى منصور رموز نادي الزمالك قائلاً: 'أحب أن أرحب بالفنانين الزملكاوية الذين لم يحضروا الاحتفالية وكذلك رموز الزمالك'.

وأضاف:'لا أريد سماع صوتكم مرة أخرى، كل ما أنتم فيه الآن سببه نادي الزمالك، لقد احترمتكم وأرسلت لكم دعوات، لكن أنتم أشخاص غير محترمين ولم تحترموا النادي، فقط تظهرون في الفضائيات من أجل الهجوم على الزمالك'.

وتابع: 'من قمت بدعوتهم من رموز الزمالك يعرفون أنفسهم، لا يوجد رمز أو لاعب كرة سابق إلا وتم إرسال دعوة له، من لم يحضر لا يقل أنه زملكاوي، بل هو مرتزق، لعبت من أجل المال والشهرة'.

مرتضي منصور و اشرف صبحي مرتضي منصور و اشرف صبحي

وأكد: 'لقد قمت بدعوتكم لحضور افتتاح منشآت داخل ناديكم، أنتظر رجل يخرج ويرد علي، لكن لن يرد أحد، أرسلت لكم دعوات بأسمائكم، ولم تحترموا الزمالك'.

وكان قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إطلاق اسم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مبنى مجمع الشابات الدولية بالنادي للكاراتية والجودو.

و جاء القرار تقديرا لدور الوزير في منصبه طوال الفترة الماضية وتقديره لنادي الزمالك ومجلس إدارته وكل الأندية المصرية.

و في السياق ذاته ، قام المستشار مرتضى منصور 'رئيس نادي الزمالك' بتوجيه الشكر إلى وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي ، على خلفية تواجده في نادي الزمالك لإفتتاح بعض المنشأت الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل