اعلان

شوبير يدعم خالد مرتجي بعد إصابته بكورونا: ألف مليون سلامة ياوزير خارجية الأهلي

خالد مرتجى
خالد مرتجى

حرص الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق، على دعم ومؤازرة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، والذى أعلن مؤخراً إصابته بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة طبية خلال الساعات الماضية، والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

إصابة خالد مرتجي بفيروس كورونا

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمى على 'تويتر'، 'ألف مليون سلامة عليك ياوزير خارجية الأهلي وربنا يطمنا عليك'.

احمد شوبير احمد شوبير

وكان مرتجى قد كتب على حسابه الشخصى على تويتر، 'الحمد لله على كل شيء تحليل كورونا إيجابى أنا بخير وأسألكم الدعاء... اللهم رب الناس اذهب الباس اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً'.

وفور علم عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بإصابته بفيروس كورونا، عزل نفسه داخل منزله وبدأ تطبيق الإجراءات الطبية للتعافى من الفيروس.

وفى سياق أخر، حقق النادي الأهلي فوزًا سهلًا على نظيره النادي المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

تقدم أليو بادجي بالهدف الأول للأهلي في بداية الشوط الثاني، من تمريرة محمد هاني الأرضية التي حولها في الشباك زاحفة أرضية.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للقلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، من متباعة جيدة لكرة عرضية امام المرمى يكملها في الشباك.

وبتلك النتيجة حلق الأهلي منفردا بصدراة ترتيب الدوري، برصيد 62 في المركز الأول، وتجمد رصيد المصري عن النقطة 21 في المركز الـ15.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً