اعلان

كاتم الأسرار ومؤسس المركز الإعلامي للأهلي..من هو جمال جبر

جمال جبر
جمال جبر
كتب : اهل مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية حملة ضد مسؤول النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي والتي بدأت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء والمنظومة الإعلامية للنادي ومديرها جمال جبر، عقب المشادة التي وقعت أمس بين محمود عبد المنعم كهربا و محمد الشناوي على هامش تدريبات الفريق.

وكانت البداية بخروج العديد من الهاشتاجات غير معروف مصدرها يطالب بخروج جمال جبر مدير إدارة الإعلام في النادي الأهلي، من النادي، بداعي أنه وراء تسريب الخبر لوسائل الإعلام، بينما وجه البعض الأخر اللوم إلى مدير الإعلام لنشر خبر العقوبة التي تم فرضها على محمود عبد المنعم كهربا مشددين ضرورة إخفاء الخبر وعدم نشره عبر الموقع الرسمي.

وكان هناك عدد من رواد موقع التواصل قام بالهجوم ضد إدارة إعلام الأهلي ومديرها بعدما خرج خبر على أحد المواقع عن حضور جمال جبر جلسة توقيع رمضان صبحي لبيراميدز.

* من هو جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي..

- يعد جمال جبر صاحب فكرة تأسيس مركز إعلامي للنادي الأهلي كأول نادي في مصر وأفريقيا ومن أفضل المنظمين العملية الإعلامية وتسهيل عمل الصحفيين المنوطين بغطية أخبار النادي.

- قام بالعمل خلال فترة الكابتن حسن حمدي رئيس الأهلي أثناء حصول الأهلي على قمة أندية العالم والتواجد القوي للإعلام الرسمي للنادي على مستوى العالم بالمشاركة في كأس العالم للأندية 5 مرات وتنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد عام 2007 وعمل مركز إعلامي للبطولة نال إشادة الجميع.

- قام بتأسيس الموقع الرسمي للنادي الأهلي والذي نجح في أن يحتل مقدمة المواقع على مستوى مصر وأفريقيا.

- قام بتأسيس الحسابات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك - تويتر - انستجرام - يوتيوب - تيك توك " والحصول على أكبر متابعين في مصر وأفريقيا وتصنيف السوشيال ميديا الرسمية بالأقوى على مستوى العالم.

- عمل صحفيا في النادي الأهلي أثناء تولي الكابتن صالح سليم وأسس المركز الإعلامي، بينما فكر فى تأسيس المركز الإعلامي خلال فترة حسن حمدي، وقام بتأييد ودعم الكابتن محمود الخطيب فى كل ما يعمله لصالح النادي الأهلي.

- قام بالعديد الجولات الإعلامية لدعم منظومة إعلام النادي الأهلي الرسمية لتكون الأولي في مصر وأفريقيا.

- يعمل صحفيا ومديرا فى النادي خلال 30 سنة بإخلاص وتجرد بروح الأهلاوي العاشق لناديه والذي حافظ على سير المنظومة الإعلامية لنادي القرن الأفريقي بمبادئ وقيم النادي الأهلي.

- قام بالحفاظ على المنظومة الإعلامية من تدخل وسطو البعض لجعل الاعلام الأهلاوي فى اتجاة بعيدا عن مبادئ النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً