اعلان

أحمد الشناوي: قرار جريشة بإلغاء هدف دجلة في مرمى الأهلي صحيح

الاهلى ودجله
الاهلى ودجله
كتب : علي صلاح

أكد أحمد الشناوي المحلل التحكيمي لقناة أون تايم سبورت، عن حقيقة قرار جهاد جريشة في إلغاء هدف التعادل في مباراة الأهلي، والذي تسببت جدل كبير في المباراة، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري.

وأضاف الشناوي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أن لاعب وادي دجلة المتسلل تسبب في معارضة لاعب الأهلي في الحاق بالكرة، لذلك تم احتساب تسلل على لاعب دجلة، مضيفًا أن القانون في صف الحكم، وأن قرار جريشة صحيح.

وأشار المحلل التحكيمي، ان وادي دجلة لن يكون له ضربة جزاء في الشوط الأول، وأن قرار جريشة كان صحيح.

أعلنت قناة نادي الزمالك عقد مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ لبحث عدم استكمال دوري we المصري، وذلك اعتراضًا على إلغاء هدف دجلة في مرمى الأهلي، في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ24 من عمر المسابقة.

وقال الإعلامي أحمد جمال خلال تقديم برنامج "زملكاوي" على شاشة ‏قناة الزمالك أن هناك اجتماع طارىء لمجلس إدارة النادي الأبيض لبحث ‏عدم استكمال منافسات الدوري هذا الموسم، بسبب الأخطاء التحكيمية ‏ضد الفريق ومساندة صافرات الحكام لأندية أخرى بالمسابقة.‏

وكان حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اعترض على قرار جهاد جريشة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إلغاء هدف وادي دجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل