اعلان

ناقد رياضي: واقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا إهمال يصل إلى حد الجريمة (خاص)

ايمن بدرة
ايمن بدرة

أكد أيمن بدرة الناقد الرياضي ورئيس تحرير أخبار الرياضة، ونائب رئيس الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، على أن واقعة سرقة كأس أمم إفريقيا، تنم عن حالة من الإهمال واللامبالاة من قبل مسئولى الاتحاد لاسيما ارتباطها بعهدة مختفية بهذه الخطورة من عام 2013.

ضياع كأس أمم أفريقيا

وصرح بدرة فى تصريحات خاصة لأهل مصر قائلا:' بأن واقعة ضياع كأس أمم أفريقيا ناتجة عن إهمال ولامبالاة خاصة بعد مرور 7 سنين على ضياع الكؤوس دون علم الجميع، متسائلا عن مصير ملفات اللاعبين فى الاتحاد بعد هذه الواقعة'.

اختفاء كأس أمم أفريقيا

وشدد: أن المسؤولية تقع كاملة على الإدارة التنفيذية بالاتحاد، وإذا كانت الكؤوس تم فقدنها فى حريق الجبلاية الشهير 2013، إلا أنه من الطبيعي بعده تقام عمليات حصر المسروقات والتلفيات الناتجة'.

وأضاف الناقد الرياضي:' بأن الأمر برمته اهمال كبير يصل الى حد الجريمة وتفريض فى تاريخ مصر والغير معقول أن تم اكتشاف الواقعة بالصدفة مع تزامن انشاء متحف بالجبلاية احتفالا بمئويته'.

وأشار قائلا:'وإن كانت المقتنيات ميدالية واحدة فهى من حق الشعب المصري وليست ملك أحد، مشيرا إلى ضرورة اتخاذ الاتحاد الاجراءات اللازمة مع الجهات الأمنية للبحث فى الموضوع'.

واختتم تصريحاته: 'بأن الواقعة تعد غريبة، مضيفا بأن أى شئ بالجبلاية من اللازم أن يكون له كود خاص به وليس من المعقول أن يسير نظام الاتحاد عكس ذلك'.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، فجر مفاجأة بخصوص سرقة كأس الأمم الأفريقية من اتحاد الكرة، أثناء حريق الجبلاية في عام ٢٠١٣.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً