اعلان

هاني زادة: سنعقد اجتماع طارئ غدا لبحث موقف الزمالك من استكمال الدوري

هاني زادة
هاني زادة

كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر التطورات المتعلقة بقضية محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق،وعن موقف فريق الكرة الأول بالزمالك من الاستمرار في بطولة الدوري أو الانسحاب منه، خاصة وتستعد الجماهير لمشاهدة مباراة الزمالك اليوم أمام طلائع الجيش فى الساعة الثامنة والنصف ضمن منافسات الجولة ال25 من الدوري المصري.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وذكر زادة في تصريحات عبر إذاعة 'راديو مصر' قائلًا: ' لإلغاء عقوبة كهربا، لا بد أن تكون هناك جلسة في المحكمة الرياضية الدولية، ويحضر الطرفين لمناقشة الأمر، وهذا لم يحدث حتى الآن».

وأوضح زادة: 'الطعن على قرار عقوبة كهربا يتم إيقاف القرار لحين النظر في الأمر من جانب المحكمة الرياضية'.

وأضا: 'أعتقد أن القضية لا زال أمامها 6 أشهر أخرى، حتى يتم إصدار قرار نهائي فيها'.

كما شدد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أن الزمالك سيخوض مباراته اليوم أمام طلائع الجيش، بشكل طبيعي، خاصة ولم يتم الاستقرار من قبل إدارة الأبيض على عدم استكمال الدوري.

وأردف زادة: 'هناك تطور كبير في المستوى الفني لنادي الزمالك، فقدنا عدة نقاط في الدور الأول، واللاعبون يقدمون مستوى جيد في المباريات الكبيرة، بينما في المواجهات من المستوى الأقل يلعبون بشكل هادئ، خاصة أنهم اقتربوا من فقدان لقب الدوري رسميًا».

وتابع: 'الزمالك سيلعب مباراة اليوم ضد طلائع الجيش، وغدًا سيتم الدعوة لاجتماع طارئ لبحث موقفنا من استكمال الدوري'.

واختتم زادة تصريحاته قائلًا: 'نتعامل مع كل الأمور بهدوء تام، وهذه هي سمة مجلس إدارة الزمالك، نركز على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً