اعلان

جماهير الإهلي تحتفل بعيد ميلاد "المايسترو" صالح سليم

صالح سليم
صالح سليم

تحتفل جميع عشاق ومحبي النادي الأهلى من كل مكان، اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من سبتمبر، بذكري ميلاد صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، الذي ولد في 1930، وتوفي في السادس من مايو عام 2002.

عيد ميلاد صالح سليم

ويعتبر يعد المايسترو صالح سليم هو االرئيس التاريخي للقلعة الحمراء، الذي أرسى قيم ومبادئ النادي، وصاحب مجموعة من الشعارات والعبارات التي تعكس مبادئ الأهلى، ومن أشهر عباراته 'الأهلي فوق الجميع'، ولم تكن مجرد كلمات رددها المايسترو صالح سليم، بل إنها كانت قانون معتمد وموثوق به داخل جدران القلعة الحمراء ولا يمكن كسره.

حادث تصادم صالح جمعة

وتزامنت احتفالات جماهير الاهلى بذكرى ميلاد رئيسه التاريخي، مع إلقاء القبض على أُلقي صالح جمعة لاعب وسط الفريق الحالي، في منطقة الزمالك، بعد اصطدامه بسيارتين وتم تحرير محضر ضد في قسم شرطة قصر النيل.

القبض على صالح جمعة

واقتادت قوة أمنية لاعب وسط الأهلي إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلالها وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

حرص محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، الاطمئنان على صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد تعرضه إلى حادث سير قبل قليل في منطقة الزمالك، حيث أرسل إليه مندوب لينهي له أزمته.

حادث تصادم صالح جمعة بسيارتين بالزمالك

وأجرى مرجان اتصالا باللاعب لمعرفة تفاصيل الحادث، والاطمئنان عليه، مؤكدًا له اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أزمته، وتم إرسال مندوب له.

قامت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بإلقاء القبض على صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خلفية اصطدام سيارته وسيارتين في منطقة الزمالك في القاهرة.

الجدير بالذكر أن صالح جمعة، قد تم استبعاده من قائمة النادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري. ويرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تواجد اللاعب في مباريات الأهلي، لحين إنقاص وزنه الزائد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً