اعلان

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح بعد هاتريك افتتاح الدوري

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بالدوري المصري محمد صلاح نجم الريدز، بعد تحطيم رقما قياسيا جديدًا تخطى به الآن شيرر أسطورة ليفربول، بعدد الأهداف التي سُجلت على ملعب الأنفيلد، وذلك بعد هاتريك المباراة الافتتاحية أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح

ونشر ليفربول على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' إحصائية بأهداف صلاح في الأنفيلد، حيث سجل 52 هدفا خلال مشاركته في 63 مباراة، وعلق قائلا: 'سجل تهديفي مميز للملك المصري محمد صلاح في آنفيلد'.

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح ليفربول يحتفل بمحمد صلاح

نجح فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بتحقيق فوز مهم على نظيره فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد'البريميرليج'، حيث سجل النجم المصري ثلاثية خلال المباراة، وقدم أداء مميزا يسبب صداعا شديدا في رأس مدافعي ليدز العائد بعد غياب طويل إلى البريميرليج.

وبذلك حقق الفرعون محمد صلاح رقم قياسي جديد فى مسيرته الكروية، حيث بعد تسجيله هاتريك فى شباك ليدز يونايتد أمس أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في المباراة الإفتتاحية، بخلاف أنه أصبح أول لاعب يسجل في 4 مواسم متتالية بالمباراة الافتتاحية للبريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً