اعلان

الخطيب يرفض التعاقد مع جهاز فني مصري في حالة رحيل فايلر عن القلعة الحمراء

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يسود اتجاه قوى داخل القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، إلى عدم التعاقد مع جهاز فنى مصري، بعدما بات رحيل السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق مسألة وقت.

رحيل فايلر عن الأهلى

وتأتي رغبة رئيس الأهلي في التعاقد مع جهاز فنى أجنبى مُباشرة عقب رحيل المدرب السويسري، منعاً لتشتيت اللاعبين والفريق بأكثر من جهاز فنى خلال فترة قصيرة، كما يرفض الخطيب اللجوء للمدرب الوطنى إلا حال تعثّر مفاوضات ضم جهاز أجنبي، وهو احتمال ضعيف، خاصة أن الموسم انتهى تقريباً فى معظم دوريات العالم والفرصة سانحة للتعاقد مع مدرب أجنبي.

ومن المقرر أن يقود فايلر الأهلي فى مباراتى طنطا غداً السبت، بالجولة الـ30 للدورى والترسانة يوم 30 سبتمبر الجارى فى دور الـ16 لكأس مصر وبعدها سيرحل عن النادى لتنتهى علاقته بالفريق.

ومن المتوقع أن يرحل رينيه فايلر بسبب رفض إدارة الأهلى الشروط التي حددها المدرب السويسري للبقاء فى النادى، وفى مقدمتها السفر لمدة خمسة أيام كل شهرين إلى سويسرا للاطمئنان على زوجته والحصول على 400 ألف دولار مكافأة الفوز بالدورى، فضلاً عن إجراء تغييرات في جهازه المعاون.

وتفيد الأنباء بأن فايلر سيرحل عقب مباراة الترسانة على أن يقوم مسئولو النادى بتعيين جهاز أجنبى لقيادة الفريق في المباريات التالية ببطولة الدورى، ثم المباراة الأهم أمام الوداد المغربى يوم 17 أكتوبر المقبل فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً