اعلان

موسيماني: شطة كان معلمي في الاتحاد الافريقي.. وحسن شحاتة صديقي ووالدي (صور)

مؤتمر موسيماني بالأهلي
مؤتمر موسيماني بالأهلي

قال إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن جماهير صن داونز كانت سعيدة بقيادته للأهلي واصطحبني للمطار، وكان من المفترض أن يكونوا غضبانين بعد تركهم،عقب موسم استثنائي وكانوا يحتفوا برحيلي وكان شئ صعب تركهم والرحيل، والجزء الايجابي انني قادم لتدريب نادي كبير بقيمة الأهلي.

مؤتمر الاهلى

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأضاف: ' أعرف قيمة الأهلي، وعارف المسئولية الكبيرة التي على عاتقي في الفترة القادمة، ولعبت أمام الأهلي والزمالك وعارف الضغوط التي يتعرض لها المدربين هنا ولمست ذلك أثناء مواجهة منتخب مصر مع جنوب إفريقيا'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وتابع :' أعلن أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يساندني وعندي دعم من الجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات يوفر لي كل شئ وهو صديق لي من الآن'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأكمل:' كان هناك ترحيب كبير بي من قبل اللاعبين والجهاز المعاون المصري، وأنا ليس بجديد علي الآن، أنا جديد على المبنى فقط ولكني أعرف كل شئ عن الأهلي واللاعبين تعرفني'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأوضح :' شطة كان معلمي في الاتحاد الافريقي، وحسن شحاتة صديقي ووالدي الذي أتعلم منه وهو اسطورة وحقق 3 ألقاب لإفريقيا وتقلبت معه في دورة بالمغرب'.

وأردف:' سعيد بالتواجد ولا ينقصني شئ سوى الجماهير فقط وأتمنى أن أسعدهم وتحقيق البطولات'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش»، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقاد موسيماني وجهازه المعاون مران الفريق اليوم، واشتمل على جانب بدني خفيف، ثم أجرى المدير الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية في التحرك وبناء الهجمات في الشق الهجومي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، التي تقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟