اعلان

"لعب دور البطولة خارج الملعب وهز العالم أجمع".. رد فعل الصحف الإنجليزية بعد إنقاذ محمد صلاح للمسن

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

في لقطة يفخر بها جميع البشر من أصحاب العقول السليمة حول العالم دون النظر للدين أو الجنس أو غير ذلك، ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في مشهد رائع وهو ينقذ مسنا من تنمر بعض الشباب له في محطة وقود بإنجلترا التي تعد من أكبر الدول المتقدمة والتي تدافع عن حريات الإنسان وتستحقر التقليل منه.

ونجح صلاح من احتواء الأزمة بشكل كبير، بعد أن قام بإبعاد الأشخاص عن المسن، ودفع له 100 جنية استرليني، ومنها بدأت الصحف الإنجليزية، التحدث عن ما قام به الفرعون المصري في محطة الوقود.

وأكدت صحيفة ميرور: 'محمد صلاح لعب دور البطولة خارج الملعب بعد أن أنقذ الرجل المشرد ديفيد كريج من تعرضه لمضايقات من قبل مجموعة من المدافعين في محطة بنزين بالقرب من أنفيلد'.

وقالت ديلي ستار: 'تم الترحيب بمحمد صلاح باعتباره بطلًا حقيقيًا بعد تدخله لمنع مضايقة رجل مشرد'، وأوضحت أن الفرعون كان يستقل سيارة بينتلي عند تعرض العجوز للمضايقات ونزل منها لإنقاذه ومنحه الأموال.

وقال العجوز المشرد 'ديفيد كريج' لصحيفة 'صن' البريطانية، إن صلاح تدخل وأنقذه من الشباب الذين كانوا يضايقونه ويسخرون منه، من خلال التحدث معهم وتوجيه بعض الكلمات.

وأضاف كريج: 'صلاح كان رائعا مثلما هو مع ليفربول على أرض الملعب'، موضحا: 'حين سمع هؤلاء الأولاد يصرخون في وجهي التفت إليهم وقال من الممكن أن تصبحوا مثله خلال سنوات قليلة'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً