اعلان

قضية جنسية السبب!.. سانتوس يصدم روبينيو بقرار صارم

روبينيو
روبينيو

تسبب نادي سانتوس البرازيلي، في صدمة كبيرة للمهاجم المخضرم روبينيو، بالرغم من اعلان التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، والاتفاق على كافة الأمور التي تخص الصفقة.

وخرج نادي سانتوس بقرار مفاجئ للدولي البرازيلي السابق روبينيو، وجماهير الفريق، بعد أعلن أمس تراجعه عن الصفقة، بشكل نهائي.

قرار سانتوس ضد روبينيو

وقال سانتوس خلال بيان رسمي'يعلن سانتوس وروبينيو أنهما اتفقا على فسخ العقد المبرم بينهما في 10 أكتوبر كي يتمكن اللاعب من التركيز مع القضية الجارية في إيطاليا'.

ووفقا لتقارير صحفية فإن نادي سانتوس تعرض لضغوط كثيرة بسبب قضية الاعتداء الجنسي التي يواجهها روبينيو في إيطاليا، لذلك فضل الفريق البرازيلي الخروج من الأزمة بشكل نهائى، واتخذ هذا القرار.

رد روبينيو على قرار سانتوس

ورد روبينيو على قرار سانتوس من خلال مقطع فيديو عبر الشبكات الاجتماعية، مؤكدا أن هدفه 'كان دوما مساعدة سانتوس'.

وأضاف اللاعب 'إذا كنت أسبب الضيق بأي صورة، فمن الأفضل أن أغادر وأركز على شؤوني الشخصية. سأثبت براءتي للجمهور ولكل من يحبونني'.

جدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي وإيه سي ميلان السابق، قد أدين في 2017 بالسجن 9 سنوات من قبل إحدى محاكم ميلانو، بسبب اتهامه في واقعة اغتصاب جماعي لشابة من أصول ألبانية عمرها 23 عاما، حيث تعود الواقعة لعام 2013 في أحد الملاهي الليلية بمدينة ملانو الإيطالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً