اعلان

أمير مرتضي: الكاف لم يتواصل معنا حتى الآن لتأجيل مباراة الرجاء

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

علق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على ملف تأجيل مباراة الفريق مع الرجاء المغربي في إياب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على خلفية تعرض أكثر من 8 لاعبين بالفريق بفيروس كورونا.

وكتب أمير مرتضى منصور على صفحتة الرسمية بموقع التدوينات ' تويتر' قائلًا: 'حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسؤول من الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء '.

وأضاف: 'الأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد'.

واختتم: 'مستعدين لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغارة'.

وأعلن نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي عن ظهور 6 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق، حيث كتب نادي الرجاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: 'نتائج المسحة الطبية السادسة عشر لنادي الرجاء الرياضي.. توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الأربعاء مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري'.

وأضاف: 'وإثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف الحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وأتم: 'وسيخضع المعنيين بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به'.

وبذلك قد ارتفع إجمالى الإصابات في الرجاء إلى 14 لاعبا، بعدما كان النادي قد أعلن من قبل إصابة ثمانية لاعبين هم عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد ومحسن متولي، عبد الإله الحافيظي، عمر العرجون، وأنس جبرون، محمد أزريدة وأيوب نناح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار