اعلان

أرقام بيراميدز في مشاركته الأولي في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

تأهل فريق بيراميدز الى نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على استاد 'محمد الخامس' بالدار البيضاء.

ويتطلع فريق بيراميدز في مشاركته الأولى في الفوز والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم.

- أرقام بيراميدز في أول مشاركة في الكونفدرالية

بدا بيراميدز مشواره في الكونفدرالية بمواجهة فريق إيتوال دو كونغو بطل الكونغو في دور الـ64 وفاز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 4 / 1، 1 / 0، بينما تخطي شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 بالتعادل 1/1 في مصر، والفوز بالجزائر بهدف دون رد.

وتقابل بيراميدز في دور الـ32 الثاني فريق يانج أفريكانز التنزاني وفاز عليه 1 / 0 ذهابا، 2 / 1 إيابا.

وفي دور المجموعات، حقق الفريق السماوي 5 انتصارات على حساب كل من، إينوجو رينجرز بطل نيجيريا (3/1)، ونواذيبو الموريتاني (6/0)، (1/0)، والمصري البورسعيدي (2/1)، (2/0)، بينما خسر مباراة وحيدة أمام الفريق النيجيري (1/0)، وحصد 15 نقطة تصدر بها ترتيب المجموعة وصعد للدور ربع النهائي.

تخطي بيراميدز في الدور ربع النهائي فريق زاناكو بطل زامبيا وفاز عليه ذهابا 3 / 0 وخسر في مباراة الإياب 1/0، ليتأهل لملاقاة فريق حوريا كوناكري الغيني في الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

وإجمالا خاض بيراميدز 14 مباراة في بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، حقق الفوز في 11 مباراة، وخسر مباراتين، وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 29 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويتسلح فريق بيراميدز برقم قياسي مهم خلال مباراته ضد حوريا كوناكري اليوم بالمغرب، حيث فاز الفريق السماوي في جميع المباريات التي خاضها 'خارج ملعبه' بالنسخة الحالية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وعددها 7 مباريات، ولم يخسر أو يتعادل في أي مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً