اعلان

الأهلي ضد الطلائع.. المارد الأحمر يتوج بالدوري في مباراة تحصيل حاصل

الأهلي ضد الطلائع.. المارد الأحمر يتوج بالدوري في مباراة تحصيل حاصل
الأهلي ضد الطلائع.. المارد الأحمر يتوج بالدوري في مباراة تحصيل حاصل

يختتم فريق النادي الأهلي مشواره في الدوري في الثامنة من مساء اليوم السبت، بملاقاة نظيره طلائع الجيش على ستاد الأهلي والسلام في البطولة التي حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة بدون عدد كبير من لاعبيه الأساسيين باعتبارها بمباراة تحصيل حاصل، وينوي المدير الفني إراحة بعض اللاعبين الأساسيين أمثال محمد الشناوي وحسين الشحات وقفشة ومروان محسن، وتبدو حظوظ كل من على لطفي وصالح جمعة وبادجي ووليد سليمان قوية في المشاركة في التشكيل الأساسي للأحمر في لقاء الليلة ومعهم بعض الصاعدين في مقدمتهم عربي بدر الذي سيتم الدفع به في مركز الوسط.

ويتسلّم النادي الأهلي درع بطولة الدوري في مباراة الليلة بناء على قرار إتحاد الكرة الذي أعلن أن المارد الأحمر سيتسلم الدرع في الجولة الأخيرة للمسابقة، ويدخل الأهلي مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 86 نقطة جمعهم من 27 فوز و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبو الاهلي 71 هدفاً وسكنت شباكهم 8 أهداف فقط ليبقي المارد الأحمر هو الأفضل هجوماً والأقوى دفاعاً.

أما طلائع الجيش فيدخل لقاء الليلة وهو في المركز العاشر برصيد 41 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مبلاريات و14 تعادلاً و10 خسائر وسجل الطلائع 32 هدفاً فيما إستقبلت شباكه 34 هدفاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر