اعلان

"بنت الأصول.. عكاز المحن".. زوجة مؤمن زكريا تضرب مثلا في الإخلاص والتضحية

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته
كتب : عزة رخا

خطفت ريهام، زوجة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، الأضواء خلال حفل تسليم درع الدوري موسم 2019-2020 لفريق القلعة الحمراء، والذي تم مساء أمس السبت.

وحضر مؤمن زكريا بصحبة أسرته الصغيرة، مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري للعام الخامس على التوالي، وتواجدت ريهام زوجة اللاعب، لمساندة ودعم زوجها، أثناء مراسم حفل تسليم درع الدوري للأهلي، لا سيما بعد تلقيه دعوة خاصة لتسليم الدرع والاحتفال به مع نجوم القلعة الحمراء.

ووصل مؤمن زكريا ملعب اللقاء عقب مرور ربع ساعة من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، واستقبله محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وساعده في الجلوس بجواره، وظهرت زوجة مؤمن الذي أطلق عليها الجمهور لقب 'العكاز' وهي تسانده في الصعود والجلوس.

وظهرت 'ريهام' بشكل لافت خلال نزول مؤمن زكريا سلم المقصورة وصولا لأرض الملعب، بعدما تقدمت هي بخطوة، واتكئ هو بدوره على كتفيها حتى يتمكن من النزول، في مشهد يجسد أسمى معاني الإخلاص والوفاء، لتشتعل 'السوشيال ميديا' بكلمات الدعم والثناء على الزوجة المخلصة.

ومن المعروف عن 'ريهام' أنها لا تحب الظهور الإعلامي، ومنذ زواجهما قبل 3 سنوات، لم تظهر سوى في مناسبتين، الأولى كانت منذ ما يقرب من عام، والتقطتها الكاميرات تبكي بشدة أثناء تكريم زوجها على هامش استلام الأهلي درع الدوري الـ41 بأحد الفنادق، والمرة الثانية كانت مساء اليوم أمس، أثناء وقوفها بجوار زوجها، خلال تكريمه لحظة استلام القلعة الحمراء درع الدوري رقم 42.

ولم تسعى زوجة مؤمن زكريا لنيل الإشادات، التي حصلت عليها اليوم من الجماهير وعشاق كرة القدم، ولكنها استحقتها بعدما رفضت التخلي عن زوجها الذي أصيب بمرض خطير 'التصلب الجانبي الضموري'، جعله يبتعد عن الملاعب فترة طويلة، حيث كانت آخر مباراة له مع الأهلي في ديسمبر 2018 وقررت أن تتحول من مجرد زوجة لتكون عكاز وسند لزوجها في مرضه الشديد.

وأطلق المغردون عبر موقع التدوينات الصغيرة 'تويتر'، هاشتاج بعنوان '#زوجة_مؤمن_زكريا'، وكتب أحدهم: 'لا أستطيع بأي حال أن أخفي إعجابي بما تصنعه زوجة مؤمن زكريا معه، ومن كونها بالفعل نعم السند له في أزمة مرضه، إمرأة واضح من تصرفاتها أنها أصيلة من بيت أصيل

يصطحبها مؤمن معه في كل مكان لشعوره بالدفء معها والاتكاء عليها، الزوجة الصالحة التي تتحمل زوجها في مثل هذه الظروف لا يعدلها شيء'.

وكتب آخر: 'إذا صَلُح الراعي صَلُحت الرَعية، وخير متاع الدنيا الزوجة الصالحة، ربنا يشفيك يا مؤمن'.

ووضع ثالث صورة لزوجة اللاعب وكتب: 'عاشر أصيلا إذا جار الزمان عليك يجود'، وغرد آخر قائلًا: 'صاحبة اللقطة اليوم هي زوجة مؤمن زكريا، كل كلمات الاحترام والتقدير تقف عاجزة أمامها'.

ووصف رواد مواقع التواصل اللاعب، زوجة اللاعب مؤمن زكريا بـ 'بنت الأصول'، و'في الابتلاء بيبان معادن الناس، و'زوجة صالحة'، كما طالبوا بصنع تمثال لها، كنوع من التكريم لها على وفائها تجاه زوجها.

وكان الأهلي فاز أمس، على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز، بعد موسم توقف دام 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف