اعلان

باعتباره خاسرًا.. الكاف يصدم المنتخبات بقرار قوى قبل تصفيات أمم أفريقيا

الكاف
الكاف

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' اليوم السبت بأن المنتخبات التي تمتنع عن السفر لأداء مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الأمم الإفريقية المُقبلة بسبب الكورونا ، سيتن اعتبارها خاسرة بنتيجة 2-0.

وجاء القرار في بيان اصدرته لجنة الطوارئ اليوم كالتالي:

صادقت لجنة (CAF) للطوارئ في CAF يوم الجمعة على الإجراءات المحددة لاستئناف مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات توتال كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

قواعد الصادرة عن اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية ، وفقًا لقواعد FIFA للعبة ، تتعلق بشكل خاص بشروط إقامة المباريات وعدد التبديلات المصرح بها وشروط تأجيل أو إلغاء المباريات.

فقط الحالات غير المنصوص عليها في لائحة COVID-19 الخاصة وفي لوائح المسابقات سيتم اعتبارها حالات استثنائية ، والتي تقررها اللجنة المنظمة للمسابقة.

المباريات واللاعبين

• يجب لعب المباراة إذا كان الفريق يمتلك ما لا يقل عن أحد عشر (11) لاعبًا (من بينهم حارس مرمى) وأربعة (4) بدلاء.

• إذا لم يتمكن الفريق من السفر إلى البلد المضيف و / أو مكان المباراة بسبب أي قيود سفر أو قيود أخرى تتعلق بـ COVID-19 ، فسيتم اعتبار الفريق المعني خاسراً للمباراة بنتيجة 2-0.

• إذا لم يكن لدى الفريق الحد الأدنى لعدد اللاعبين المطلوب ، أي على الأقل أحد عشر (11) لاعبًا (من بينهم حارس مرمى) وأربعة (4) بدلاء) ، فسيتم اعتبار الفريق المعني خاسراً للمباراة بنتيجة 2-0.

• عدد التبديلات المصرح بها محدد خمسة (5) لاعبين لكل فريق. ستتاح لكل فريق ثلاث فرص لإجراء هذه التبديلات خلال المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة