اعلان

تفاصيل جديدة تكشف سبب إصابة محمد صلاح بـ "كورونا" (فيديو)

محمد صلاح يرقص على "فرتكة فرتكة" فى فرح شقيقه
محمد صلاح يرقص على "فرتكة فرتكة" فى فرح شقيقه

كشف ماهر شتية عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح، جميع كواليس فرح شقيق صلاح الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أشارت لها العديد من الجماهير بأصابع الاتهام بأنه هو أحد أسباب إصابة النجم صلاح بفيروس كورونا نظرًا للعدد وزيادة الإختلاط .

وقال ماهر شتية عمدة قرية نجريج قرية محمد صلاح فى مداخلة تلفزيونية مع عمرو اديب فى برنامج ' الحكاية' على قناة ' MBC مصر': 'موعد الفرح كان تم تحديده من خلال الكابتن محمد صلاح، خاصة وهو لم يستطع حضور حفل خطوبة أخيه وبناءا على ذلك تم تحديد الفرح على مواعيده' .

وأضاف:'الحاج صلاح والده محمد عمل حنة كبيرة بقرية نجريج، دعى فيها الأهل والأحباب والجيران والحمد لله تمت الحنة على خير'.

وتابع: 'الفرح كان محدود والعدد فيه يتراوح ما بين 60 ل 70 فرد، فهو لا يزيد عن ذلك وكلهم من أخوات الحاج صلاح وولاد عمه وأولادهم'.

وأكد عمدة نجريج:' كان فى تباعد اجتماعى و كان فى فيلا فى العبور او المكان مفتوح مش مغلق'.

وأردف: 'الفرج بدأ حوالي الساعة سبعة ونصف ومحمد صلاح وصل الساعة تسعة ونصف، لارتباطه بموعد الطائرة' .

وواصل: ' عند حضوره سلم على جميع المعازيم و كان يرتدي الكمامة لم بخلعه إلا فى حالة واحدة وهى التقاط الصور لبعض الناس بناءا على طلبهم لان الكمامة كانت تخفي الكثير من ملامحه' .

وأوضح:' مضمون حوارى مع صلاح تتلخص فى سلام ومباركة له على الفرح و لمن يتطرق الحوار الى سؤاله عن إصابات كورونا بنجريج نهائيًا'.

وقال عمدة نجريج: 'تريزيجيه كان حاضر موجود فى الفرح وملتزم بالكمامة مشيرًا أنه لو أن محمد مصاب بكورونا من الفرح، لكان اتصاب تريزيجية هو الآخر'.

واختتم تصريحاته: ' بأن عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية بتكوين حملة من الوزارة وإن شاء الله يعمل مسحات والناس اللى مخالطين النجم محمد صلاح متمنيا له الشفاء العاجل' .

وكان قد تلقى الجهاز الفنى للمنتخب صدمة قوية، بعد اكتشاف إصابة النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، وهو ما يعني فقدان أهم عناصر المنتخب في لقاء هام اليوم، ومن المتوقع أن يعتمد البدرى على أحمد سيد زيزو محل صلاح ليعوض تأكيد غيابه لحين التماثل للشفاء و الإطمئنان على حالته.

وجدير بالذكر، يستعد منتخب مصر الوطنى بقيادة حسام البدري المدير الفني، إلى مواجهة هامة وصعبة أمام نظيره المنتخب التوجولى، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل