اعلان

تقارير: ليفربول يسعى لضم نجم البرتغال لترميم دفاعاته

روبن سيميدو
روبن سيميدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في ضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك من أجل ترميم خط الدفاع المنهار، بعد إصابة ثنائي الدفاع الأساسي في الفريق؛ فان ديك، وجوميز.

وذكرت التقارير استعداد إدارة نادي ليفربول، للتعاقد مع المدافع البرتغالي روبن سيميدو، مدافع أولمبياكوس اليوناني ومنتخب البرتغال، في شهر يناير المقبل، وذلك بعد الإصابات العديدة والمؤثرة التي تعرض لها مدافعو ليفربول، في الفترة الأخيرة، والتي أثرت بصورة واضحة في أداء ليفربول الدفاعي.

وأضافت التقارير أن إدارة ليفربول تبحث التفاوض مع نادي أولمبياكوس اليوناني، على ضم روبن سيميدو مقابل 8 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ مسلسل الإصابات في دفاعات ليفربول بإصابة فان ديك، مدافع الفريق، بقطع في الرباط الصليبي، بعد التدخل العنيف الذي تعرض له في مباراة الفريق أمام إيفرتون.

ثم تعرض ليفربول لصدمة كبيرة، بعد إصابة جوميز، مدافع ليفربول، لإصابة خطيرة في ركبته، أثناء وجوده مع المنتخب الإنجليزي، وبالتالي يبتعد اللاعب عن المشاركة مع الفري لفترة كبيرة.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ليستر سيتي، يوم الأحد القادم، الموافق 22 نوفمبر، على استاد "أنفيلد"، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن