اعلان

أحمد شوبير لـ"الحضري": عشان خاطري ما تلعبش التاريخ هيبوظ

عصام الحضري
عصام الحضري

علق الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن ملف إمكانية عودة عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق ومنتخب مصر، إلى الملاعب من جديد، بعد انتشار أنباء وجود مفاوضات لضمه لصفوف نادى 'زد'.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي 'ساعة مع شوبير' على ' اون تايم أف أم': يومين كدة ولقينا دوشة وهيصة إن عصام الحضرى رايح زد'

وأضاف:'الحضرى بالتحديد حصل على 3 بطولات أمم أفريقيا وفى كل مرة كان أفضل حارس مرمى، وهو من مواليد يناير 73، يعنى بقى عنده 47 سنة، مشسرًا ان الحضري لعب مع المنتخب 153 مباراة، وأكبر لاعب شارك فى كأس العالم، ولعب للكثير من الأندية واختتم مع فريق النجوم'.

وأشار: 'حصل على ألقاب عديدة مع الأهلى، ماذا كان سيعود على الحضرى بالفائدة لو لعب لنادى زد، آخر تجربة للحضري كان مع النجوم وقلت له عشان خاطرى ما تلعبش، عشان ما يهينش تاريخه'.

وواصل: 'التاريخ ماينفعش يبوظ، عشان اسم عصام وتاريخه مينفعش، الحضرى اللى تألق أمام عمالقة أفريقيا والعالم لم يلعب إلا 3 مباريات فقط فى النجوم، هذا لا يصح، الحضرى كان مرشح مدرب حراس المنتخب ولديه 38 لقب'.

واختتم تصريحاته قائلًا: 'الأفضل أن المفاوضات فشلت والحمد لله على سلامتك يا حضرى'.

وجدير بالذكر يستعد منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفنى للفريق فى مواجهة صعبة و عصيبة أمام منتخب توجو، والتى ستقام اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة مساءًا على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال