اعلان

مشاهد قتالية.. اشتباكات بالأيدي بعد مباراة نهائي أبطال إفريقيا (صور)

اشتباكات القمة
اشتباكات القمة

شهد ملعب ستاد القاهرة الدولي عقب المباراة التي أقيمت عليه مساء أمس الجمعة، مشادات بين لاعبي النادي الأهلي وفريق الزمالك؛ عقب فوز الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أثارت المشاهد التي ظهرت عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة حالة من الغضب بسبب سلوك بعض لاعبي الفريقين، والتي وصلت إلى الركل بالأقدام والاشتباك بالأيدي والطرح أرضا.

المشهد الأول

جمع المشهد الأول كل من لاعب نادي الزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجوو مهاجم النادي الأهلي السنغالي بادجي، حيث ركل كابونجو بادجي بالقدم أدى إلى طرحه أرضا، وسط حالة من الغضب والاستياء من الجماهير.

اشتباكات القمةاشتباكات القمة

اشتباكات القمةاشتباكات القمة

المشهد الثاني

المشهد الثاني جمع أحمد سليمان محلل أداء الأهلي ومحمد صبحي حارس الزمالك، حيث طرح سليمان حارس الزمالك أرضا بصورة عفوية عقب نهاية مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

اشتباكات القمةاشتباكات القمة

اشتباكات القمةاشتباكات القمة

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.

ليضيف النادي الأهلي سطرًا جديدًا من سطور المجد الكروي، بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه الزمالك - مازيمبي الكونغولي إلى 4 بطولات.

لم يكتفِ الأهلي بالتتويج باللقب وتعزيز الرقم القياسي الإفريقي، حيث نجح في رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح