اعلان

مانشستر يونايتد يحطم رقما قياسيا جديد بعد الفوز على ساوثامبتون

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : عزة رخا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد على نظيره ساوثامبتون، بريمونتادا دراماتيكية، بعدما عاد من الخسارة بهدفين للفوز بثلاثية مقابل هدفين واقتناص نقاط المباراة لصالحه.

وبعد الفوز المثير للشياطين الحمر أمام ساوثامبتون، حقق الفريق رقماً قياسياً جديداً بالوصول بثمانية انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، كما عادل رقم الفريق نفسه كأفضل سلسلة انتصارات سابقة بسبع مباريات خارج الأرض، إذ كانت أخر هزيمة للأحمر خارج الديار في الدوري في يناير، عندما حقق ليفربول البطل الفوز على ملعب أنفيلد بنتيجة 2-0.

وتعد سلسلة الانتصارات المكونة من ثماني مباريات هي الأطول في تاريخ النادي في الدوري، بعدما حقق في هذا الموسم الفوز على برايتون (مرتين) وأستون فيلا وكريستال بالاس وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون وساوثامبتون.

كما أن الفوز الذي جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بهدف من إدينسون كافاني على الساحل الجنوبي لم يؤمن فقط ثلاث نقاط مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل يعني أيضًا أن أولي جونار سولشاير حطم رقماً قياسياً آخر كمدرب ليونايتد.

برونو فيرنانديز يواصل تحطيم الأرقام

سجل برونو فيرنانديز سبعة أهداف خلال تلك المسيرة، ويحتل إدينسون كافاني، بهدفيه ضد ساوثامبتون، المركز الثاني في القائمة برصيد ثلاثة أهداف، إلى جانب ماركوس راشفورد.

جدير بالذكر أن، مانشستر يونايتد بعد هذا الفوز تقدم إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر، ولا تزال لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة يستطيع من خلالها تقليص الفارق إلى نقطتين فقط، ليشعل الصراع بينه وبين غريمه التقليدي على لقب البريميرليج هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل