اعلان

يونايتد يأمل في عودة حارسه قبل مواجهة باريس سان جيرمان

دي خيا
دي خيا
كتب : عزة رخا

قال أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن الإصابة التي تعرض لها حارسه الأساسي "دي خيا" ليست سهلة، حيث جاءت ضربة قوية فوق الركبة مباشرة.

وقال أولي في تليفزيون مانشستر يونايتد: "أتمنى أن يكون "دي خيا" بخير يوم الأربعاء، لكننا لا نعرف إلى الأن ما الوضع وننتظر نتيجة الفحص الطبي".

وتابع، أن الحارس الثاني "دين" شارك بالمباراة بديلا وبدا واثقا للغاية، وسنقدم آخر المستجدات بشأن أخبار الفريق في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المنتظرة مع باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء.

وكان "ديفيد دي خيا"، حارس فريق مانشستر يونايتد خرج من مباراةفريقه أمام ساوثامبتون، بعد تعرضه لإصابة في الشوط الأول، بعدما اصطدم الحارس الإسباني بالقائم عندما حاول، دون جدوى، إنقاذ ركلة حرة لجيمس وارد-براوس، وهي الكرة التي وضعت ساوثامبتون في المقدمة بهدفين دون مقابل، حيث أنهى دي خيا الشوط الأول قبل أن يخرج في الشوط الثاني ويحل دين هندرسون بدلًا منه لأول مرة مع يونايتد في الدوري.

واضطر الإسباني إلى الخروج بسبب الإصابة، في ظهوره رقم 500 مع الأندية، حيث خاض 416 مباراة مع مانشستر يونايتد بعد 84 مباراة خاضها مع أتلتيكو مدريد، ومن المتوقع أن يكون هناك شكوك بشأن مشاركته في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، مع باريس سان جيرمان.

ويواجه يونايتد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء ويأمل أن يكون دي خيا متاحًا للمشاركة في المباراة الهامة، كما خرج أليكس تيليس وحل براندون ويليامز بدلًا منه قبل انتهاء المباراة، ويبدو أنه شعر ببعض الانزعاجات في الفخذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض