اعلان

اتحاد الكرة يعلن أبرز بنود لائحة الدورى الجديد

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشفت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني،عن شروط ولائحة مسابقة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد، التى تم الإتفاق عليها خلال اجتماع الجمعية العمومية التى عقدت الأيام الماضية بحضور جميع أعضائها لمناقشتها.

وضمت لائحة الدورى الجديد إيقاف أي لاعب يحصل على ثلاث بطاقات صفراء ولا يشترط أن تكون الإنذارات بشكل متتالي فى المسابقة المحلية.

كما تضمنت اللائحة فى الدورى الجديد اعتبار اللاعب موقوفا بشكل تلقائي في حال حصوله على بطاقة حمراء وطرد مباشر فى أى مباراة دون الانتظار للإعلان عن العقوبة من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

وشملت لائحة الدورى الجديد بتحمل أي نادي الغرامات المالية التي يتم توقيعها على أى عنصر من عناصر الفريق سواء لاعبًا أو مدربًا أو اداريًا وخصمها من مستحقاته المالية لدى اتحاد الكرة.

وأوضحت شروط اللائحة الجديدة بأن اللاعب المنتقل إلى أى النادي ٱخر وحصل على إنذارات وبطاقات حمراء تستمر العقوبات عليه وتنفيذها فى وقت لاحق بعد انضمامه إلى فريقه الجديد ومشاركته فى المسابقات المحلية.

وتطرقت بنود اللائحة إلى أنه فى حالة استمرار مسابقة كأس مصر وتداخلها مع مباريات الدوري الجديد لا تحتسب الإنذارات التي حصل عليها اللاعبين أو أى عنصر من عناصر المنظومة الرياضية ويستثنى من ذلك حالات الطرد حيث يتم تطبيقها في المباراة التالية مباشرة.

وجدير بالذكر عقدت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، الأحد الماضى، اجتماعا طارئا للجمعية العمومية للجبلاية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسى للجبلاية، بحضور 96 ناديا لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه