اعلان

تعرف على موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

يعرض أهل مصر لزواره موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها، حيث يستعد الشياطين الحمر لملاقاة طلائع الجيش، اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر.

ويواجه المارد الأحمر منافسه طلائع الجيش بعد أن فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش، اليوم، في تمام الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس مصر.

وتذاع المباراة على قناة on time sport الفضائية والأرضية، ويتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث المباراة.

هدف الأهلي من المباراة

يسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز بالمباراة؛ وذلك من أجل الفوز ببطولة كأس مصر الغائبة منذ 3 سنوات تقريبًا عن دولاب بطولات القلعة الحمراء.

كما يريد الأهلي أن يستكمل سلسلة البطولات التي يحققها النادي في الفترة الحالية، خاصة بعد تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري قبل 7 جولات من انتهائها، وأيضًا حصده للقب الأغلى، وهو دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

ويبحث النادي الأهلي عن الحفاظ على معنوياته المرتفعة، وذلك حتى يخوض مباراتي السوبر المصري والإفريقي بروح مرتفعة، وبالتالي يحقق إنجاز الخماسية الذي حققه في عام 2006، تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

هدف طلائع الجيش من المباراة

وعلى الجانب الآخر، يسعى طلائع الجيش لتحقيق الإنجاز الأكبر في تاريخه، والبطولة الأولى له، خاصة بعد التألق الكبير الذي أظهره على مستوى بطولة كأس مصر؛ حيث تمكن طلائع الجيش أن يقصي فريق بيراميدز من ربع نهائي كأس مصر.

وفي نصف النهائي، استطاع طلائع الجيش أن ينتصر على صاحب اللقب نادي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتأهل على حسابه إلى نهائي كأس مصر، وبالتالي يريد الفريق أن يحقق الإنجاز الثالث والأكبر في البطولة، ألا هو التتويج بها.

غيابات الأهلي في المباراة

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش كل من؛ وليد سليمان وإليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام لاستمرار إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كما يفتقد الأهلي جونيور أجاي، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب