اعلان

إكرامي: الأهلي والزمالك في طريق منفرد ولا يهمني الميدالية فالمهم مصلحة الأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أعلن نادي بيراميدز المصري عن التوقيع مع حارس الأهلي السابق شريف إكرامي، في صفقة انتقال حر، بعد أن أعلن النادي الأهلي فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وخرج إكرامي للحديث عبر قناة أون تايم سبورت: 'في البداية أبارك لهذا الجيل من اللاعبين وعاشرتهم كثيرًا، سعدت لأنهم اكتسبوا ثقة تحقيق البطولات، وبناء جسر ثقة مهم بين الجماهير وهذا الجيل، لا أتحدث هنا عن الدوري والكأس، لكن كان من المهم جدًا أن يحصد لقب دوري أبطال أفريقيا'.

وتابع: 'بحكم علاقتنا الطويلة كنت حريصًا على التواصل معهم، ووجهت لهم التهنئة بعد البطولة، بغض النظر عما إذا كانت تلك البطولات ستحسب لي أم لا، أشعر بسعادة كبيرة لهم بحكم علاقتنا القوية'.

وانتقل للحديث عن نصيبه من الميدالية: 'لكي لا تسمع كلمات عديدة، الأهلي بيتي ولا يهدر حق أحد قط، لا يمكن أن نقف أمام هذا الأمر مع الأهلي، هذا أمر بسيط، لم يحدث اتصال رسمي، الأمر ليس مقلقًا بالنسبة لي، أعرف أنني أن احتجت ميدالية البطولة في أي وقت سأجدها، وإن لم أتواصل الأهلي سيتواصل، الأمر ليس به أي حساسية'.

وتابع إكرامي: 'رصيد الأهلي عند إكرامي كبير جدًا، الأهلي هو من عمل شريف إكرامي وشكل شخصيته وقدمه، أيًا كان ما يثار حاليًا أو المناخ على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يهمني سوى الحياة الواقعية، مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بالنسبة لي واقع افتراضي لا يشغل بالي حاليًا ولا أهتم به، ما يهمني العلاقة الحقيقية بيني وبين اللاعبين والأشخاص الذين عاشرتهم'.

وانتقل شريف للحديث عن بيراميدز: 'لا توجد ندية بين بيراميدز والأهلي والزمالك، نظرًا لأن هناك حقائق تاريخية بخصوص الأهلي والزمالك، هما أكثر ناديين حصولًا على البطولات، الأهلي أولًا يليه الزمالك التاريخ والبطولات والجماهيرية، هناك أشياء عديدة شكلت هذه الكيانات، لا يوجد أي كيان حاليًا يمكن أن يكون لديه ندية مع الناديين، لكن لا يوجد عيب أن هناك ناد لديه طموح للمنافسة هذا أمر مختلف'.

وأنهى حديثه: 'محاولات تصدير أن هناك ندية خارج الملعب ليست واقعية، نحن واقعيون للغاية، نعلم جيدًا أننا بحاجة لأن نُضاعف مقدار العمل عن الأندية التي تمتلك مقومات البطولة، وبالتالي الطموح أمر جيد، أردت توضيح الأمر لأن هناك أناس هدفهم الأساسي أن تكون هناك حالة شحن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً