اعلان

"زيزو": كنت جاهز للاحتفال بدوري الأبطال

زيزو
زيزو

خسر نادي الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي، بعد مباراة عصيبة على الفريقين.

وتحدث أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك في لقاء على قناة النهار مع ميدو ببرنامج "أوضة اللبس": "في مباراتنا أمام الأهلي في نهائي أفريقيا كان لدي إحساسًا بأننا سنفوز، وكنت أفكر فيما سنفعله بعد الفوز، وبعد كرة حسين الشحات التي ارتطمت بالقائم قلت إن المباراة لنا، ولكن بعد الكرة التي سددتها في العارضة قلت إن المباراة 50% لكل طرف".

وأكمل: "كنت أرى تسديدتي أمام الأهلي هدفًا، وكنت استعد للأحتفال ولكنها ارتطمت بالقائم، وكنت أقول لصديق لي بعد المباراة أنني لن أُسدد مرة أخرى إذا جاءت هذه الكرة هدفًا، فهي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي".

وتابع زيزو: "في أول 15 دقيقة من مباراتنا أمام الأهلي كنت أسأل نفسي ماذا يحدث، ولكن بعد هدف شيكابالا ظللت أردد أكثر من 20 مرة "يابن اللاعيبة"، ولم أستطع أن أتوقف عن ذلك فهذه منطقته، كاسونجو لاعبًا مميزًا ولكن ليس لديه مرونة التحرك داخل الملعب، لذا خروج شيكابالا أضعفنا مع عودتي في الجانب الأيمن، وأشرف بنشرقي في مركز 10 ليعوض شيكابالا وكاسونجو في اليسار، كاسونجو لاعب مميز ولكنه كان يلعب كجناح فقط".

وأتم الحديث عن نهائي القرن: "في المباريات عامة يحرص لاعبو الزمالك على البعد عن ضغوطات المباراة، ثم التركيز في كل الأمور ليلة المباراة، ولكن هذه المرة كنا نفكر في النهائي قبل يومين أو ثلاثة كنا دخلنا الأجواء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف