اعلان

ربيع ياسين يكشف كيف تعامل مع لاعبي منتخب الشباب خلال مواجهات شمال إفريقيا (خاص)

ربيع ياسين
ربيع ياسين

يسعى منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، إلى تحقيق إنجاز للكرة المصرية، في الأراضي التونسية، عندما يخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وقبل سفره إلى تونس حرص "أهل مصر"، على إجراء حوار مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، لمعرفة أمور عديدة تخص الفريق، والمنتخبات التي يواجهها في البطولة، وخطته التي يسعى لتنفيذها لتخطي عقبة البطولة.

وكشف ربيع ياسين كيف تعامل مع لاعبي المنتخب، قبل مواجهة، منتخبات شمال إفريقيا، حيث أكد أنهم يواجهون منتخبات شمال إفريقيا، مشيرا إلى أن العامل النفسي هو ما سينعكس عليهم داخل أرض الملعب، متابعا: "قمنا بتجهيزهم نفسيا بشكل جيد، وقلت لهم استمتعوا من أجل أنفسكم، وحاربوا من أجل بلدكم والجماهير، حتى نعود ورؤوسنا مرفوعة".

وتابع: "أما بالنسبة لمواجهات شمال إفريقيا، فاحمد الله أني امتلك منتخب لديه استيعاب ذهني جيد، ومتطور أيضا، لذلك فهم يمتلكون أكثر من سيناريو لتخطي العقبات، والأهم لديهم تركزيهم وإصرارهم على اللعب بشكل يليق لمصر، فنفس الدوافع التي لديهم لدينا، ولن نكون خصما سهلا لأي فريق".

يذكر أن ربيع ياسين و17 لاعبا تعرضوا للإصابة بكورونا في تونس، وبعد إجراء المسحة الثانية للتأكيد، تأكد إيجابية المدير الفني للفريق، ولكن كان هناك خبر سار بسلبية ثلاث لاعبين، ليكتمل العدد المسموح له بخوض المباراة أمام ليبيا، ولكن بدون ربيع ياسين من على الخط.

وتم احتساب منتخب مصر منسحب اليوم، من مواجهة منتخب شباب ليبيا، لعدم اكتمال العدد المناسب لخوض اللقاء، بسبب إيجابية عدد كبيرة من الحالة في المسحة الثانية، وغاب الفراعنة عن الجولة الأولى، في بطولة شمال أفريقيا، وخسر أول ثلاث نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً