اعلان

اتحاد الكرة: نُجري كافة المحاولات لاستكمال حلم شباب ربيع ياسين

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء مفاوضات مع الاتحاد الأفريقي، من أجل السماح لمنتخب مصر باستكمال بطولة شمال أفريقيا، وإعلان خسارة مباراة ليبيا فقط.

وقال 'العطار'، في تصريحات عبر قناة صدى البلد لبرنامج 'الماتش' مع هاني حتحوت: 'تم تأجيل سفر الطائرة الخاصة لتونس حتى معرفة نتائج المسحة الطبية التي سوف تظهر فجرًا، إن شاء الله النتائج تكون أفضل للمسحات لكي يتم استكمال البطولة'.

وأكمل: 'حالة جميع اللاعبين يوم الأربعاء ونتائج المسحة من خلالها سوف نتخذ القرار الخاص بمصير منتخب الشباب، سواء العودة بالطائرة الخاصة أو الاستمرار، هناك أيضًا ثنائي يستعد للحاق بهم حال الاستمرار في البطولة'.

وتحدث عن مشكلة 'كاف': 'كان هناك محاولات ومراسلات مع مسؤولي كاف، نعمل للضغط عليهم بالإشارة لأمور حدثت سابقًا كذلك تم إرسال خطاب رسمي نريد استغلال قوتنا، هناك محاولات أخرى يوم الأربعاء وقد اجتمعنا مع المدير التنفيذي للكاف، نريد الوصول للنتيجة التي نريدها بحصول فريقنا على فرصته الكاملة مثل أي فريق بالبطولة'.

وتابع العطار: 'هناك تواصل مستمر بين مسؤولي اتحاد الكرة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأيضًا هناك اتصالات مع سفير مصر في تونس، نعمل أقصى ما لدينا من أجل عدم ضياع مجهود اللاعبين والجهاز الفني، في الوقت الحالي نعمل من أجل تفادي ما حدث'.

وأنهى حديثه: 'بعد الانتهاء من كافة الأمور وانتهاء البطولة على خير، بالتأكيد سيكون هناك بحث بعد عودة البعثة لماذا حدث هذا الأمر، حاليًا كل التركيز في المباريات القادمة، هناك حماس كبير بين صفوف اللاعبين، يريدون الاستمرار والتأهل، نحن فخورين بهؤلاء، ربيع ياسين طلب أن يكون هناك معسكر مبكر في تونس من أجل التعود على الأجواء، لا أعتقد أن عدم وجود رئيس للبعثة معهم سبب ما حدث'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14