اعلان

"كورونا" يضرب الجونة قبل 24 ساعة من مواجهة الإسماعيلي

احمد عادل عبد المنعم
احمد عادل عبد المنعم

تلقى فريق الجونة بقيادة رضا شحاتة المدير الفنى للفريق، ضربة قاسية قبل 24 ساعة من مباراة فريقه مع نظيره الإسماعيلى التي تقام غدا الأحد فى الساعة الخامسة مساءا ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري.

وباغت فيروس كورونا ثنائي الفريق حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم والمدافع محمد نجيب، ليضع رضا شحاته في ورطة كبيرة خاصة مع اعتماده على الثاني المخضرم في لقاءاته منذ انطلاق النسخة الجديدة من الدوري.

وأعلن أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلى السابق وحارس فريق الجونة الحالي، إصابته بفيروس كورونا، عقب إيجابية عينة المسحة الطبية التي خضع لها خلال الساعات الماضية، نشر "عبد المنعم" صورة له على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" وعلق عليها قائلًا : "إيجابي كورونا الحمد لله دعواتكم ".

كما أعلن محمد نجيب، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "الحمد لله إيجابي كورونا".

ومن المقرر أن يعتمد رضا شحاته، مدرب فريق الجونة على الحارس البديل محمود الغرباوي وإعداد الحارس الثالث إسلام طارق، تحسبا لأي ظروف طارئة.

واكتفى المدير الفني للفريق بالتعليق بـ "قدر الله وماشاء فعل" مؤكدا أن الجميع ملتزم بالإجراءات الاحترازية إلا أن انتشار الفيروس أصبح كبيرا جدا وعلى الجميع تطبيق المزيد من الإجراءات لحماية أنفسهم والآخرين".

وأكد أن أحمد عادل حارس كبير ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسي من بداية الموسم وهو الموسم الأول له عقب التعاقد معه قادما من مصر المقاصة، متمنيا الشفاء العاجل للحارس، ومعربا عن ثقته التامة في زملائه وقدراتهم على اجتياز الأزمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً