اعلان

بعد فوز بيج رامي بمستر أولمبيا.. "جاله كورونا" تريند يتصدر تويتر لهذا السبب

جاله كورونا
جاله كورونا

تصدر تريند 'جاله كورونا'، موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، منذ قليل، وتم ربط الحدث بإصابات الرياضيين بفيروس كورونا.

ويعد من أشهر الرياضيين الذين أصيبوا بفيروس كورونا اليوم، هو رامي السباعي بطل كمال الأجسام الشهير بـ'بيج رامي'، والذي حصل على بطولة مستر أولمبيا.

جاله كورونا جاله كورونا

وعلق أحد رواد تويتر قائلا: 'جاله كورونا وصبر وبعد أما الكل فقد الأمل أنه هيشارك في البطوله كان هو الوحيد اللي عنده ثقه في ربنا أنه هيلحق يحضر كويس

ويشارك ويفوز بالبطولة كمان ويحقق التاريخ اللي عمره ماحصل، عن فرحة النجاح المستحق للدبابة المصرية على المنصات العالمية وتحقيق أهم لقب لبطولة في العالم كله'.

جاله كورونا جاله كورونا

وكان لنجوم النادي الأهلي نصيب كبير في تصدر التريند، بعد إصابة محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، وعمرو السولية متوسط ميدان القلعة الحمراء، والمدافع رامي ربيعة.

وترددت العديدمن التساؤلات حول عدم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق حتى الآن، بالرغم من اختلاطه بهؤلاء اللاعبين، في عيد ميلاده الذي أقيم أمس، بحضور جميع زملائه.

وانتشرت صورة للشناوي وعمرو السولية بشكل كبير على موقع تويتر، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا عن حالة باقي اللاعبين، في رحلة الفريق التي اتجهت اليوم إلى النيجر استعدادا لمواجهة فريق 'سونيديب' المقرر لها الأربعاء المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة