اعلان

3 أهداف مشتركة بين المقاولون وبيراميدز فى مواجهاتهم بالكونفدرالية اليوم

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية

يستعد كلا من فريقي المقاولون العرب وبيراميدز الى مواجهات هامة أمام فريقي الساحل التونسي والاتحاد الليبى على الترتيب فى بطولة كأس الكونفدرالية ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان قد تأهل المقاولون العرب عبر دور الـ 64 بالفوز على نادي أرتا سولار بنتيجة 10/1 في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ويحاول عماد النحاس الى اختيار عناصر فريقه بعناية شديدة وفقا لدراسه لفريق النجم الساحلى القوى خاصة ويغيب عن الفريق العديد 7 من النجوم لاصابتهم بفيروس كورونا أبرزهم سيف الدين الجزيرى و أحمد الشيمى واحمد داودا وباسم على ومحمد سمير وهيثم الجوينى.

وعلى الجانب الآخر يأمل بيراميدز فى بداية قوية خلال هذه النسخة بعدما خسر لقب البطولة فى نسختها الماضية بعد الهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد فى مباراة النهائى.

٣ أهداف مشتركة بين المقاولون وبيراميدز فى مواجهاتهم بالكونفدرالية اليوم

1- تحقيق الفوز

بالتأكيد يرغب الفريقين فى تحقيق الفوز اليوم أمام منافسيهم سواء الاتحاد الليبى أو النجم الساحلى، استعدادا لاستكمال مشوارهم بالبطولة التى يأمل بيراميدز فى التتويج بها هذا العام و كما يسعى ذئاب الجبل أن يحصد اللقب أيضا بعد مدة غياب طويلة عن المشاركات الأفريقية

2- تسهيل مهمة الإياب

يريد كلا من بيراميدز والمقاولون فى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم واستغلال عامل الأرض، من أجل تسهيل مهمة الفريق فى لقاء الإياب وحسم بطاقة العبور من هنا فى مصر.

3- تعويض اخفاقات الدورى

يعانى الفريقين المقاولون العرب وبيراميدز، من بداية ليست الأفضل لهم فى انطلاقة الموسم الجديد بالدورى المصري، حيث خسر ذئاب الجبل مبارياته بالدورى أمام الزمالك ووادى دجلة، فيما خسر بيراميدز أولى لقاءاته أمام الاتحاد وتعادل مع الزمالك، ولذلك يحتاج الفريقن الى هذا الفوز للعودة بقوة فى مسابقة الدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد طرح "أهل مصر" للأزمة.. هيئة الشراء الموحد: 29 مليار جنيه لشراء الأدوية في موازنة 2024