اعلان

أحمد حسن: جائزة The First لتحفيز جميع الرياضيين عربيا ومصريا.. وطريقة التقييم مختلفة

أحمد حسن
أحمد حسن

أكد أحمد حسن لاعب النادى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق ومدير احتفالية جائزة The first على أن المهرجان هدفه الأول والأساسي هو تحفيز وتشجيع كافة الرياضيين والمواهبين فى مصر والعالم العربى من أجل التألق والتنافس فى المجالات الرياضية المختلفة.

قال أحمد حسن فى تصريحات له بأن مصر دائما ما تكون صاحبة الريادة فى العديد من الأمور ونتمنى أن يكون مهرجان واحتفالية جائزة " The First" تليق باسم مصر والرياضة المصرية .

وأضاف : "كما أن الجائزة هى نوع من أنواع التحفيز والمنافسة لجميع الرياضيين فى جميع الألعاب خاصة وأن الجائزة لم تقتصر على مصر فقط بل العالم العربى كله والذي يعد نوع من أنواع توطيد العلاقات المصرية العربية".

وأضاف الصقر فى تصريحاته : "بأن أهم أبرز النقاط الخاصة بجائزة the first بانه لن يتم فقط من خلال تصويت الجمهور على خلاف العديد من المهرجانات التى تعتمد اعتماد كليا على تصويت الجماهير والذي تحكمه مشاعرهم تجاه نجم معين قد يكون ليس هو الأفضل أو تحكمها أغراض تسويقية أخرى".

وأشار: "بأن جائزة the first سيتم الاختيار فيها عن طريق خبراء ولجان متخصصة خلال موسم تنافسى كامل سواء أفضل لاعب أو حارس وهكذا.. وسيكون الأختيار بناء اعلى ما تراه اللجنة بجانب نسبة من تصويت الجماهير".

وفى سياق آخر، شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة حفل تدشين أول احتفالية رياضية مصرية عربية بعنوان "The First" بالتعاون مع شركة ايه وان ميديا لايت (A1 media light) التى ستقام سنويا.ط، وعلي مستوي كرة القدم العربية والأول مصرياً في جميع الألعاب الرياضية، وذلك تقام تحت شعارعيد الرياضة العربية علي أرض مصرية.

تقام الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويتولي منصب مدير الاحتفالية نجم منتخب مصر السابق الصقر أحمد حسن، ويشهد توقيع البروتوكول والاحتفالية عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم ولفيف من النقاد الرياضيين.

و تقام الدورة الأولي من احتفالية (the first ) الأول، في نهاية صيف ٢٠٢١ بأحد الفنادق الكبري بحضور نخبة من نجوم الرياضية المصرية والأشقاءالعرب، كما يحصد جوائز (the first) أفضل الرياضيين المصريين والعرب الذين سيتم اختيارهم من خلال لجان الخبراء، واستفتاء الجمهور من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.

وتعد احتفالية (the first ) رافداً جديداً؛ لتعزيز وتعظيم التواصل الرياضي العربي بين مصر والأشقاء العرب عبر نافذة الاحتفالية التي ستكون بمثابة عيداً رياضياً عربياً يقام علي أرض مصر سنوياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً