اعلان

أبرزها إريكسن.. الصفقات المنتظرة في الميركاتو الشتوي المقبل

اريكسن
اريكسن

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة فتح باب سوق الانتقالات الشتوية، المقرر لها في 1 يناير المقبل، وبشكل خاص في الدوريات الخمس الكبرى، التي تحظى باهتمام كبير من جميع أنحاء العالم.

وطرحت على الساحة الرياضية عدة أسماء لامعه، في أوروبا متوقع انتقالهم إلى أندية أخرى، نستعرضها خلال التقرير التالي.

_'الرسام' كريستيان إريكسن أبرز الصفقات الشتوية

يعد الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن 'الرسام' صانع ألعاب نادي إنتر ميلان، أحد أبرز الصفقات المنتظر خروجها من إيطاليا خلال الميركاتو الشتوي المقبل بسبب خروجه من حسابات مدرب الإنتر أنطونيو كونتي، وجلوسه على دكة البدلاء فترة طويلة.

اريكسناريكسن

ويعد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب الذي سبق له التألق في البريميرليغ بقميص توتنهام.

وانضم إيركسن إلى إنتر ميلان قادما من توتنهام في يناير 2020، وشارك مع النيراتزوري في 38 مباراة فقط سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

_ليفربول يجد ضالته ويعوض فان دايك بمدافع دورتموند

يسعى نادي ليفربول بكل السبل التعاقد مع مدافع قوي لينضم إلى كتيبة 'الريدز' لتعويض غياب العملاق الهولندي فيرجل فان دايك، الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم بعد إصابته القوية بقطع في الرباط الصليبي، في بداية الموسم الجاري، في كرة مشتركة مع حارس إيفرتون.

ويعد مانويل أكانجي مدافع بوروسيا دورتموند، أبرز اللاعبين الذي وضعهم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ضمن اهتماماته لتعويض العملاق الهولندي.

_أوليفيه جيرو يقترب من العودة إلى فرنسا مجددا

اقترب الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي من العودة مجددا الى الدوري الفرنسي، من بوابة نادي مارسيليا، الذي يهتم بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

أوليفيه جيرو صاحب الـ34 عاما، لا يشارك باستمرار مع تشيلسي في خطة المدير الفني فرانك لامبارد، ووبشكل خاص هذا الموسم بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها 'البلوز'، الأمر الذي يعجل برحيله من الدوري الإنجليزي والانتقال إلى مارسيليا المهتم بضمه.

_نجم أتالانتا يقترب من مانشستر يونايتد

يسعى نادي مانشستر يونايتد فس تدعيم صفوفه خلال الميركاتو، ولكنه كالعادة وضع تركيزه على العناصر الشابه، واستهدف ضم أحد نجوم نادي أتالانتا الإيطالي و صاحب الـ 18 عاما أمادو ديالو تراوري.

ويلعب ديالو في مركز الجناح، وشارك في 5 مباريات مع الفريق الأول لأتلانتا سجل خلالهم هدفاً

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً