اعلان

آخرهم محمد صلاح.. كيف احتفل نجوم الكرة بالكريسماس؟

الكريسماس
الكريسماس

اقترب عام 2020 أن ينتهى بعد ما شهدناه من أحداث القاسى منها والسعيد، ولذلك حرصت نجوم كرة القدم على توديع هذه السنة واستقبال العام الجديد بأمنيات وأحلام جديدة يأملون فى تحقيقها.

1- محمد صلاح

وحرص الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، على مشاركة جماهيره باحتفالات الكريسماس التي تتزامن مع الأيام الحالية بعدد من الصور عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك برفقة أسرته المكونة من زوجته وابنتيه مكة وكيان، وذلك قبل ساعات من خوضه جولة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح محمد صلاح

2- روبرت ليفاندوفسكى

حرص روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الاحتفال بالعام الجديد برفقه زوجته، حيث نشرصورة له تجمعه مع زوجته أمام شجرة الكريسماس وكتب عليها: 'وقت الكريسماس'، فى إطار احتفاله بأعياد الميلاد، وتعد 2020 من السنوات السعيدة على ليفا حيث توج خلالها بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا متفوقا على الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

3- سيرخيو راموس

كما احتفل سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الأسبانى بالعام الجديد بأعياد الكريسماس، حيث كتب على صفحته باللغتين الاسبانية والانجليزية: ' عيد ميلاد سعيد!، أطيب التمنيات وفوق كل شيء الصحة الجيدة للجميع'.

4- سواريز

واحتفل الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني بأعياد الكريسماس مع زوجته و اولاده، حيث نشر صور برفقتهم وخلفهم شجرة الميلاد كتب على صفحته :'عيد ميلاد مختلف ومختلف للجميع، لكننا نتمنى مخلصين لك عيد ميلاد سعيد للغاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً