اعلان

رئيس اتحاد الكرة يكشف حقيقة تدخل هاني أبو ريدة في شئون اللجنة

 أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

نفى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة اتحاد كرة القدم، ما ردده البعض عن تدخل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، في شؤون اللجنة، فيما أشار إلى أنه لم يكن له دور في اختياره لرئاسة اللجنة الثلاثية.

وقال مجاهد، عبر إذاعة 'شعبي إف إم': 'الاتحاد الدولي هو من اختارني، وقاموا فقط بسؤال أبو ريدة حول ما إذا كان مجاهد سيترشح للانتخابات أم لا، وهو نفسه تفاجأ من قراري بعدم خوض الانتخابات المقبلة'.

وأكمل مجاهد: 'الجمعية العمومية الحالية تتشكل من 96 ناديًا، وفقًا للائحة وبند الـ8 سنوات لن يتم تطبيقه بأثر رجعي، ومن حق الجميع الترشح بدون أي قيود في الانتخابات المقبلة'.

وبالانتقال للحديث عن ما إذا طلب الاتحاد الدولي منه استكمال مهمته قال: 'أتمنى إجراء الانتخابات، لكن لو لم يحدث وكلفني الفيفا بالاستمرار سأستمر'.

وعن دعمه لأبو ريدة: 'أبو ريدة لا يحتاج لدعم وتاريخه يتحدث عنه، وسيتم معاملته مثل أي مرشح، لكن بكل تأكيد سأدعمه في انتخابات الاتحاد الأفريقي والمكتب التنفيذي للفيفا، لأنه يمثل مصر في هذه الحالة'.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم توجيه الشكر للجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، وتم تعيين لجنة جديدة برئاسة أحمد مجاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً