اعلان

محمد صلاح يتبرع بـ"خزان أكسجين" لمستشفى بسيون المركزي بالغربية

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت جمعية نجريج الخيرية بمدينة بسيون، عن تبرع الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني بخزان أكسجين لمستشفى بسيون المركزي، لاسيمًا بعد أنباء عن نقص الأكسجين في المستشفيات الحكومية، والتى تسبب فى وفاة العديد من الحالات.

وأشار حسن بكر مدير الجمعية خلال اتصال هاتفي مع برنامج 'حديث القاهرة' على قناة 'القاهرة والناس' أمس الأحد إلى أن محمد صلاح معروف بتدخله بشكل متكرر في أي مشاكل تواجه مصر، ومشاركته الدائمة في الأعمال الخيرية.

وأضاف بكر: 'صلاح ساهم من قبل في بناء معهد ديني أزهري على نفقته الخاصة، وساعد في إنشاء وحدة إسعاف لهيئة الإسعاف بالغربية، وتبرع بمبلغ 50 مليون جنيه للمعهد القومي للأورام، كما أنشأ جمعية نجريج الخيرية في عام 2017، والتي تساعد في رعاية الأيتام والأرامل وكبار السن والمرضى وتقدم مساعدات نقدية شهرية لنحو 500 شخص بشكل منتظم'.

وأكد فى تصريحاته :' أنه من خلال جمعية نجريج الخيرية تبرع صلاح وعائلته أسطوانات أكسجين لمساعدة مرضى فيروس كورونا في القرية، كما تبرع في شهر أبريل الماضي، بآلاف الأطنان من المواد الغذائية لسكان مسقط رأسه نجريج ببسيون بمحافظة الغربية، لمساعدة الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا'.

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لمواجهة قوية مع نظيره فريق ساوثهامبتون، والذى سيقام اليوم الإثنين فى تمام الساعة العاشرة مساءًا فى ختام منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة في ملعب سانت ماري.

ويأمل ليفربول في الخروج من دوامة التعادلات التي تلاحقه عى مدار الجولتين الماضيتين و تحقيق الفوز في مباراة الليلة بعد تعادله في المباراتين الماضيتين وذلك أمام وست بروميتش ألبيون 1-1 ونيوكاسل يونايتد 0-0.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني