اعلان

عصام الحضرى: لم أتخيل أنى سأعتزل.. وهدف الصفاقسى 2006 الأغلى

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد عصام الحضري، حارس مرمى الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمنتخب الوطنى السابق، إنه اتخذ قراراعتزال كرة القدم بعدما حقق كل شيء في عالم كرة القدم.

وقال الحضري في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم":"ربنا أعطاني كل شيء وكنت أحافظ على ذلك، فكنت أكبر حارس مرمى في كأس العالم وكنت أول أشياء كثيرة وحققت بطولات كثيرة ولم أتخيل أنه سيأتي اليوم واعتزال".

وأضاف السد العالى فى تصريحاته : " بأن هدف محمد أبو تريكة في مرمى الصفاقسي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2006 عة الأغلى له من هدف عماد متعب للأهلي في مرمى سيوي سبورت بنهائى الكونفدرالية وهدف محمد مجدي "أفشة"، في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020:"تعادلنا في القاهرة 1 / 1 فزنا في تونس بسيناريو صعب".

وواصل الحضري:"أي مباراة للنادي الأهلي أشاهدها الآن كأحد المشجعين وهذا يظهر في طريقة احتفالي فبعد هدف أفشة احتفلت بالرقص بـ(شمروخ) وتم التقاط صورًا لي وأنا احتفل مثل الجمهور".

وأتم الحضري تصريحاته بالإشارة إلى أنه كان يطمئن في وجود وائل جمعة وعماد النحاس مدافعي الأهلي السابقين بينما كان يتحدث كثيراً مع أحمد السيد:"لديه حماس ويريد فعل كل شيء لذا كنت أتحدث معه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب