اعلان

اتحاد الكرة يعلن إيقاف محمود عاشور أسبوعين بعد تصريحات "فيسبوك"

محمود عاشور
محمود عاشور

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة على إيقاف الحكم الدولي محمود عاشور عن إدارة المباريات لمدة أسبوعين، بعد نشره تغريدة خاصة بالتحكيم على

حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" خلال الأيام الماضية،

وكان هناك قرار من اتحاد الكرة ولجنة الحكام يفيد بعدم نشر الحكام أى تعليقات خاصة بأمور التحكيم ليتم إيقاف الحكم وعدم إحالته للتحقيق.

وطالب محمود عاشور من مسئولى اتحاد الكرة ضرورة الاستعانة برموز التحكيم جمال الغندور وعصام عبد الفتاح لتولي لجنة الحكام الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

ونشر عاشور صورة جمال الغندور وعصام عبد الفتاح على حسابه في موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وعلق عليها قائلًا:"نحترم ونقدر الجميع ونحن أصغر من تقييم من علمونا وأصحاب الفضل علينا، ولكن من خبرات من تعاملنا معهم في إدارة ملف التحكيم .. أعتقد هذا هو الوقت المناسب لتواجدكم وتعاونكم معنا بصدق "

ودخل بعض الحكام الكبار بالدوليين والدورى الممتاز ،في أزمة كبيرة مع اللجنة الثلاثية بالتوجه للاعتماد على حكام الأقاليم في مباريات ناديي الأهلي والزمالك ،وهو ماتم بالفعل في مباريات الأهلي أمام البنك الأهلي وسيراميكا،وفي مباريات الزمالك أمام الجونة وأسوان وغيرها من المباريات الهامة بالاعتماد على حكام الأقاليم والصاعدين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني