اعلان

سعفان الصغير يكشف عن مصيره مع جهاز الإسماعيلي الجديد

سعفان الصغير
سعفان الصغير

كشف سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، عن مصيره مع الجهاز الفني الجديد للفريق، بقيادة البوسني دراجان يوفيتش.

وقال "الصغير" في تصريحات عبر البرنامج الإذاعي "مع شوبير"، عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "خضنا مباراة بيراميدز بنفس تشكيل المباريات السابقة، ومع ذلك قدمنا أداءً جيدًا نال إعجاب الجميع".

وتابع: "عندما سألت اللاعبين عن السبب في التغيير، قالوا شعرنا بالخطر من وضع الإسماعيلى في جدول الدوري، وكذلك حضور المدرب الأجنبي فَرق كثيرًا".

وأكمل مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، حديثه: "مع عودة باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، بعد تعافيهما من الإصابة، وبظهور الوافدين الجدد سوف يتغير شكل الإسماعيلي، والأهم أن نستمر على الأداء الجيد؛ لتحسين مركز الفريق".

وعن مصيره مع الجهاز الفني الجديد، قال "الصغير": "مستمر في عملي بالإسماعيلي مع جهاز دراجان يوفيتش، وكذلك سوف يستمر أحمد العجوز، وعطية صابر في منصبهما، وسيتواجد مخطط الأحمال الجديد مع دراجان".

واختتم تصريحاته، قائلًا: "محمد فوزي حارس الإسماعيلي طلب الخروج مُعارًا للإنتاج الحربي في الميركاتو الشتوي، ولكني رفضت وكذلك الكابتن علي أبو جريشة رفض، لحاجتنا لجهوده مع محمد صبحي ومحمد مجدي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة